الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

تفاصيل القرض العقاري من بنك QNB الأهلي

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك QNB الأهلي، برئاسة محمد بدير، عن تقديم العديد من برامج التمويل لعملاءه ومنها القرض العقاري “بيتك معانا” بهدف شراء وحده سكنية بمعدلات عائد مدعومة وبدون أي أعباء تمويلية إضافية، وفقاً لمبادرة البنك المركزي المصري للتمويل العقاري لمحدودي الدخل، وبتمويل يصل إلى 85% من قيمة الوحدة السكنية، وبمدة سداد حتى 20 سنة.

ويتميز قرض “بيتك معانا” من بنك QNB الأهلي، إن مدة التمويل تصل حتى 85% من قيمة الوحدة السكنية، وفترة سداد تصل إلى 20 سنة لتتوافق مع قدرات العميل المالية.

يالإضافة إلي التأمين على حياة المقترض طوال فترة التمويل مجاناً، وإمكانية دمج دخل الزوج أو الزوجة للحصول على قيمة تمويل أعلى بشرط أن يتم أدخال الشركين في التعاقد على الوحدة، كما انه يتميز بعدم وجود مصاريف تمويلية إضافية (بدون مصاريف إدارية وبدون مصاريف تقييم)، بالإضافة إلي إمكانية تطبيق القسط المتزايد طوال مدة التمويل.

وأوضح البنك أن القرض متاح للموظفين وأصحاب الأعمال الحرة والعملاء الذين يصعب إثبات دخلهم، وذلك بسعر عائد مدعم طوال مدة القرض وفقاً لشروط مبادرة البنك المركزي المصري.

وأشار إلي أن الحد الأقصى لقيمة الوحدة الممولة يتم تحديده من صندوق الأسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

كما كشف البنك عن شروط القرض، حيث يمنح التمويل للمواطنين للمصريين فقط، والحد الأدنى للسن 21 سنة والحد الأقصى للسن عند نهاية مدة القرض 60 سنة للموظفين و 65 سنة لأصحاب الأعمال الحرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى