رئيسىملفات وتقارير

تفاصيل توقيع اللجنة العليا المصرية الأردنية مذكرات تفاهم وبروتوكولات بين البلدين

كتبت: تقى أيمن

شهدت اجتماعات الدورة الثلاثين للجنة العليا المصرية الأردنية، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، والسيد الدكتور بشر الخصاونة، توقيع عدد من مذكرات التفاهم المشتركة والبرامج التنفيذية وبروتوكول للتعاون بين الجانبين في عدة مجالات مختلفة، بالإضافة إلى توقيع محضر اجتماعات اللجنة المشتركة.

وقال السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، إنه تم توقيع مذكرتي تفاهم للتعاون بين الجانبين حيث تضمنت مذكرة التفاهم الأولى التعاون في مجال المناطق اللوجيستية، بينما تضمنت مذكرة التفاهم الثانية التعاون في مجال الحجر الزراعي.

وأضاف المتحدث الرسمي، أنه تم توقيع البرنامج التنفيذي في مجال التعليم العالي بين الجانبين كما تم توقيع البرنامج التنفيذي للتعاون بين الجانبين في مجال الشباب.

وأوضح السفير نادر سعد، أنه في ختام الدورة الحالية لأعمال اللجنة العليا المصرية الأردنية تم توقيع بروتوكول تعاون بين الجانبين في المجال الإعلامي.

كما تم توقيع محضر اجتماعات الدورة الثلاثين للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة، والذي يتضمن تفاصيل ملفات التعاون التي تم الاتفاق عليها خلال اجتماعات اللجنة المشتركة، والجداول الزمنية المقترحة للتنفيذ.

إقرأ أيضًا.. «السيسي» يتابع ورئيس الوزراء خطة الحكومة لبرنامج طروحات شركات الدولة في البورصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى