الأخبارعالم الفن

تقرير.. الفيلم الأعلى إيرادًا بين أفلام عيد الفطر 2024

طرح 4 افلام جديدة في سباق العيد

كتبت- إسراء كامل

شهدت دور العرض السنيمائية حالة من الانتعاش خلال موسم عيد الفطر المبارك، بعد طرح 4 أعمال جديدة للمشاركة في سباق هذا العام، حيث أطلقت شركات الإنتاج أفلام “شقو وفاصل من اللحظات اللذيذة وأسود ملون وعالماشي” 

إيرادات أفلام عيد الفطر 2024 

ويقدم لكم «عالم البيزنس» تقرير عن إيرادات الأفلام المشاركة في سباق عيد الفطر المبارك 2024، حيث احرز فيلم شقو الصدارة، كما احتل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة المرتبة الثانية. 

فيلم شقو 

حقق فيلم شقو بطولة عمرو يوسف إيرادات ضخمة للغاية، ثاني أيام عيد الفطر المبارك برقم قياسي محققا 9 ملايين و806 آلاف جنيه في صدارة الترتيب وبرقم قياسي.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من يسرا ودينا الشربيني، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ووليد فواز، ومحمد جمعة. 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

وجاء فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشان ماجد وهنا الزاهد في المرتبة الثانية أمس الخميس محققا 6،600،048 جنيها وهي إيرادات مميزة للغاية للفيلم الكوميدي. 

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندى وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي. 

فيلم عالماشي 

كما جاء فيلم عالماشي بطولة علي ربيع في المركز الثالث أمس الخميس بإيرادات بقيمة 2.134.874 جنيها.

ويشارك في بطولته كل من علي ربيع، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، انتصار، عبدالله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، وهو من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري ومن المقرر عرضه بدور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024. 

فيلم أسود ملون 

وسجل فيلم أسود ملون في المرتبة الرابعة بإيرادات بقيمة 438.744 جنيها، بطولة كل من بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، عصام صاصا، ميس حمدان، إبرام سمير، محمود حافظ، منة عرفة، صبا الرافعي، طاهر أبوليلة، من إخراج حسن البلاسي. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى