الأخباررئيسى

«تيك توك» تتبرع بـ50 ألف دولار لبنك الطعام المصري لتأمين وجبات رمضان

كتبت: تقى أيمن

أعلنت المنصة العالمية «تيك توك»، التبرع لبنك الطعام المصري بـ50 ألف دولار أمريكي لضمان حصول المواطنين الأكثر احتياجاً على وجبات صحية خلال شهر رمضان

كما تسعى إلى جمع الجمهور لاستعادة قيم رمضان مثل حب العطاء والتكاتف والخير والطيبة، وإحداث تأثير إيجابي في حياة المستخدمين.

قالت فرح طوقان، رئيسة قسم السياسات العامة بتيك توك شمال إفريقيا والشرق الأوسط وتركيا، إن تيك توك أطلقت هذه الحملة المتكاملة لدعم قيم الشهر الكريم الرئيسية، المتمثلة في اللطف والتسامح والكرم والتكافل والخير وحب العطاء،

كما أن التعاون مع بنك الطعام المصري للسنة الثالثة على التوالي هي شهادة على التزامنا بخلق بيئة إيجابية وتشجيع مجتمعنا على ممارسة العطاء والتكاتف.

أضافت «طوقان»، أن الهدف من هذ التعاون هو دعم الفئات الأكثر احتياجًا، والحد من هدر الطعام، وتوعية المجتمع المصري بهذه القضية المؤثرة، لتشجيع العمل الجماعي والسلوك المثالي. إلى جانب التأكيد على أن تيك توك هي منصة تعزز الإبداع وتدعمه وتجلب الفرح لمستخدميها.

من جانبه، قال محسن سرحان ، الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري: «نحن فخورون بالتعاون مع تيك توك للعام الثالث على التوالي لتسليط الضوء على برامجنا التنموية التي توفرغذاء أمن وصحي للمستحقين».

وتأتي حملة تيك توك في إطار استراتيجية بنك الطعام المصري الأخيرة التي تم إطلاقها من خلال حملة «فرح غيرك» ، والتي تهدف إلى تزويد المستحقين أينما كانوا في مصر بوجبات صحية ومغذية بناءً على أعمارهم وحالتهم الصحية.

إقرأ أيضًا.. «تيك توك»: حذف أكثر من 91 مليون فيديو الربع الثالث من 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى