الأخبار

«تيك توك»: حذف أكثر من 91 مليون فيديو الربع الثالث من 2021

كتبت: فاطمة عماد

كشفت منصة الفيديوهات الصغيرة تيك توك، عن حذفها لأكثر من 91 مليون فيديو خلال الربع الثالث من 2021، وكذلك إطلاق عدد من التحديثات الخاصة بإرشادات المجتمع والتي من شأنها دعم وتحسين أمن وسلامة المنصة والمستخدمين.

أضافت، أنها تتخذ تدابير صارمة ضد المحتوى والحسابات التي تخرق إرشادات المجتمع أو شروط الخدمة والإعلان عن تلك الإجراءات بصورة دورية مما يعكس حرص المنصة على تحمل المسؤولية أمام مستخدميها لكسب ثقتهم والحفاظ على مصداقيتها.

أوضحت، أن هذه التحديثات تتعلق بتحديد أنواع السلوكيات والمحتوى الذي سيتم حذفه من المنصة أو وضعه كمحتوى غير موصى به في قائمة الفيديوهات المقترحة لك، مضيفاً أنه على مدار الأسابيع القادمة، سيتم إرسال إشعار لكل عضو على تيك توك لقراءة الإرشادات المحدثة عند فتح التطبيق.

تابعت، أنها ستحذف الفيديوهات التي تروج لأنظمة غذائية غير متوازنة وذلك بالتعاون مع عدد من كبار الاستشاريين والباحثين والأطباء المعنين بهذا الأمر.

ذكرت، أنها ستدعم سياساتها لتشمل حظر الدخول غير المصرح به إلى المنصة أو المحتوى، الحسابات، الأنظمة، البيانات، وحظر استخدام المنصة في ارتكاب أي نشاط إجرامي وذلك بهدف حماية أمن وسلامة وموثوقية منصتها.

أفادت، أنها ستقوم بتوعية المجتمع بوسائل اكتشاف الأنشطة المشبوهة وتجنبها والإبلاغ عنها، كذلك ستفتتح عدد من المراكز المتخصصة في رصد الحوادث الإلكترونية في كل من واشنطن، ودبلن، وسنغافورة هذا العام.

أكدت، أن مركز الدمج “Fusion Center” سيقوم بإتاحة نظم مراقبة المخاطر وجمع المعلومات على مدار الساعة وفي جميع المناطق.

نرشح لك: إيرادات «تيك توك» تقفز 70% خلال 2021 وتُسجل 58 مليار جنيه

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى