الأخباررئيسىزملكاويعالم الرياضة

جمهور الزمالك يشعل وسائل التواصل الاجتماعي قلقا من “جريشة”

قرارات مثيرة وماضٍ أسود.. هل يستمر الغضب الزملكاوي علي "جريشة"

كتب: أحمد منتصر:

سادت حالة من التخوف لدي جماهير نادي الزمالك، بعد أن أسند مسئولو اتحاد الكرة مباراة فريقهم أمام الإسماعيلي، للحكم الدولى جهاد جريشة، وذلك في اللقاء المقرر له في السابعة مساء غد فى الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

وعبر عدد كبير من جمهور “ميت عقبة” عن تخوفهم فى مواقع التواصل الاجتماعى الزمالكاويه من تحكيم جهاد جريشة للمباراه، نظراً لوجود قرارات تحكيمية خاطئة لنفس الحكم في مباريات سابقة “علي حد قولهم”.

 

 

عمرو الدرديري

الدريدري: هل يسير جهاد جريشة هلي غرار “ريشة” في سنة الأعتزال !!

في نفس السياق،، قال عمرو الدريدري، رئيس المنظومة الإعلامية لنادي الزمالك، عبر “تويتر”، ” هل يسير جهاد جريشة هلي غرار ريشة في سنة الأعتزال !! كلنا فاكرين الواقعة وبعدها يتجة للعمل في قناة المنافسين في الموسم الجديد!!” ،

واستكمال ” جريشة حكم لدية خبرة طويلة في تعطيل اللعب والنزول برتم المباراة لابطأ مستوي بالصافرة باستمرار يارب خيب ظننا ! “.

كما أكد “الدرديري” أن جهاد جريشة حكم مبارتين من أخر ثلاث مباريات للإسماعيلي، وخاض مع الزمالك ٢٣ مباراه، فاز الأبيض في ٨، وتعادل في ٦، وخسر ٩ مباريات، وشهد جميع المباريات فضائح تحكيميه.

وشنت جماهير نادي الزمالك هجوما حادا على الحكم جهاد جريشة بعد تعادل الفريق الأبيض أمام بيراميدز إيجابيا بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الـ19 من الدوري المصري، ليفقد فريق الزمالك نقطتين ثمينتين.

عمرو الدرديري – تويتر

جماهير الزمالك تهاجم “جريشة”

أعرب عدداً من جماهير الزمالك علي “تويتر” عن غضبهم من قرار اتحاد الكرة باسناد المباراة لجهاد جريشة،

وأشادت عبير المغربي، برسالة عمرو الدريدري، رئيس المنظومة الإعلامية لنادي الزمالك، قائلة “المفروض حضرتك توصل صوتنا للادارة وتقول لهم اننا معترضين”.

يذكر أن جماهير الزمالك هاجمت جهاد جريشة من قبل، بالرسائل الهاتفية والمكالمات، وذلك بعد تسببه في تعادل فريقها أمام بيراميدز، في مايو الماضي، وذلك بسبب القرارات التحكمية الخاطئة خلال المباراة والتغاضى عن احتساب ضربة جزاء لصالح الزمالك، خلاف إنهاء المباراة قبل موعدها.

الإعلامي الرياضي – خالد الغندور

الغندور: اختيار جهاد جريشة لمباراة الزمالك والاسماعيلي «غير سليم»

فيما علق خالد الغندور قائد الزمالك والإعلامي بقناة النادي على قرار لجنة الحكام بعد إسناد طاقم تحكيم بقيادة جهاد جريشة لمباراة الزمالك والإسماعيلي، وكتب “الغندور” في تصريحات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا:« أخر مباراة لكابتن جهاد جريشة في مشواره التحكيمي للزمالك والإسماعيلي وأعتقد اختيار غير سليم بعد هجوم كابتن سيد عبد الحفيظ عليه ومسحه لرقم تليفونه وده يعطي ضغوط كبيرة على الحكم في مباراة مصيرية ».

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد أعلن عن قائمة الزمالك للقاء الإسماعيلي وجاءت القائمة كالتالي:-

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم “جنش” – محمد أبو جبل

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حازم إمام – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح.

خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إسلام جابر – أيمن حفني.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – مروان حمدي – حميد أحداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى