الأخبارخدماتمحليات

حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر

كتب احمد منتصر

ينشر “موقع عالم البيزنس” اليوم الثلاثاء توقعات درجات الحرارة فى جميع محافظات مصر، أعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية فى مصر أن يسود اليوم الثلاثاء طقس معتدل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا بارد فى أول الليل شديد البرودة فى آخره.
كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح اغلبها شمالية شرقية معتدلة.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر:

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الثلاثاء طقس معتدل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا، بارد فى أول الليل شديد البرودة فى آخره.
وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة.
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية شرقية، وحالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية شرقية.
وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر مضطرب، وارتفاع الموج على كلا البحرين ما بين مترين ونصف المتر إلى ثلاثة أمتار، والرياح السطحية على البحرين شمالية غربية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى