الأخبارحوادث وقضايارئيسى

تخفيف الحكم على سما المصري في قضية التحريض على الفسق

كتبت – أمل سعداوي

أصدرت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة صباح اليوم الاثنين قرارا بتخفيف حكمها الصادر على الفنانة سما المصري بالتهمة الاعلامية الشهيرة” التحريض على الفسق والفجور”

وأعلنت المحكمة تعديل حكم الحبس من ثلاث سنوات إلى سنتين مع استمرار الحكم الصادر بدفع غرامة 300 ألف جنيه.

لحظة القبض على سما المصري

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة قد أصدرت حكم في شهر يوليه الماضي بحبس الفنانة الشابة سما المصري ثلاث سنوات وغرامة 300 ألف جنيه بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وأيضا التعدي على الأخلاقيات العامة والقيام بأفعال منافية للأداب وضد المبادئ والقيم الأسرية وذلك بعد قيامها بنشر صور ومقاطع فيديو مثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسيطرت على سما المصري حالة من الدهشة والصمت بعد سماعها قرار المحكمة حيث كانت واقفة بداخل قفص الاتهام اثناء النطق بالحكم دون أي يصدر لها أي صوت.

صورًا خادشة للحياء العام

سما المصري بمايوه شفاف في شرم الشيخ

وكشفت أوراق الإحالة من النيابة العامة، للمحكمة الاقتصادية، فى شهر مايو الماضى، أنه فى 24 ابريل 2020 أمر رئيس نيابة الشئون المالية والتجارية، والتى شملت توجيه الاتهام ضد سامية أحمد عطية عبد الرحمن، والشهيرة بـ”سما المصرى”.

وكشف أمر الإحالة أن المتهمة فى شهر أكتوبر عام 2019، بدائرة قسم الأزبكية، بمحافظة القاهرة، نشرت بقصد العرض صورًا خادشة للحياء العام بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك- انستجرام- يوتيوب” مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام وعلى النحو المبين بالتحقيقات.

سما المصري بالبيجامة

وأوضح أمر الإحالة أن “سما المصرى” فعلت علانية فعلًا فاضحًا مخلًا بالحياء العام، بأن أغرت بمفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية مصورة لها بثتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، على النحو المبين فى تحقيقات القضية.

كما أعلنت المتهمة من خلال حساباتها الشخصية الثلاثة- “فيس بوك- انستجرام- يوتيوب”- دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن بثت مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى