الأخباربنوكرئيسى

حسن غانم: استراتيجية «التعمير والإسكان» تجعله في مقدمة البنوك التجارية

البنك يحقق نسب نمو مرتفعة لكافة خدمات التجزئة المصرفية خلال 2020

كتب – مجدي دربالة

قام حسن غانم رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان والعضو المنتدب بتكريم قطاع التجزئة المصرفية والفروع على أدائهم المتميز بعد تحقيق نسب نمو مرتفعة لكافة خدمات التجزئة المصرفية خلال عام 2020 .

وقال حسن غانم إن تلك الإنجازات تحققت نتيجة وضع استراتيجية طموحة يسعى البنك من خلالها ان يكون في مقدمة البنوك التجارية وتطبيق خطة لتطوير الخدمات والمنتجات المصرفية بالإضافة إلى التوسع في التحول الرقمي وتعزيز الشمول المالي، تماشيا مع استراتيجية البنك المركزي لنشر ثقافة الدفع اللا نقدي.

وحرص بنك التعمير والإسكان خلال الفترة السابقة على التوسع في منتجات التجزئة المصرفية وطرح منتجات جديدة تنافسية تتناسب مع احتياجات السوق المصري والتطور المستمر في الخدمات المصرفية والالكترونية مع تطوير الخدمات الحالية لتلبية احتياجات كافة شرائح المجتمع والتوسع في قاعدة العملاء.

%96 نمواً في قروض التجزئة المصرفية و380% نمواً في قروض السيارت

وهو ما أدى إلى تحقيق نسب نمو مرتفعة وصلت إلى 96% لقروض التجزئة المصرفية وبلغ معدل الزيادة في قروض السيارات ما يقرب من 380% ليحقق تواجد قوي وملحوظ في سوق قروض السيارات خلال عام 2020 .

%90 زيادة في إصدار واستخدام البطاقات الائتمانية

بينما بلغ معدل الزيادة في ودائع العملاء ما يقرب من 20% بالإضافة إلى ارتفاع معدل اصدار واستخدام البطاقات الائتمانية إلى ما يقرب من 90% كما بلغت نسبة الزيادة في حجم التعاملات من خلال خدمتي الإنترنت البنكي والموبايل البنكي والمحفظة الإلكترونية ما يقرب من 80% خلال 2020 .

وجاء التكريم ايمانا من بنك التعمير والإسكان بأهمية تنمية وتحفيز الكوادر البشرية، وحرصا من البنك على توفير بيئة العمل التي تهدف إلى تنمية مهارات العاملين وتعزيز انتمائهم وتحفيزهم على جودة الأداء الوظيفي.

أشاد غانم بالأداء المتميز لموظفي البنك والجهود المبذولة لتحقيق تلك الإنجازات على الرغم من الظروف الاستثنائية والتحديات الاقتصادية التي فرضتها ازمة كوفيد 19 .

وأكد غانم أن البنك يمتلك كوادر مهنية عالية الكفاءة تعد الركيزة الأساسية للنجاح وتحقيق اعلى معدلات النمو، مما ينعكس إيجابيا على أداء البنك القوي وتحقيق رؤيته وأهدافه ليصبح من أفضل البنوك التجارية بالسوق المصرفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى