الأسواق العربيةبنوكرئيسى

حسن غانم: حصد جائزة التميز المصرفي تأكيدًا لتفوق البنك في مجال التمويل العقاري

«التعمير والإسكان» يحصد جائزة التميز المصرفي في التمويل العقاري لعام 2020

كتب: مجدي دربالة

حصد بنك التعمير والإسكان، برئاسة حسن غانم، جائزة التميز والإنجاز المصرفي العربيك أفضل بنك عربي متخصص في التمويل العقاري لعام 2020، وذلك في إطار الحفل الذي نظمه الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، في بيروت لتكريم المؤسسات المصرفية العربية على ما قدمته لمجتمعاتها من جهود وعطاء للارتقاء بالصناعة المصرفية على مستوي العالم العربي وبحضور عدد كبير من القيادات المصرفية المصرية والعربية.

تسلم الجائزة حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وأعرب عن سعادته بتربع بنك التعمير والإسكان على عرش التمويل العقاري بالمنطقة العربية لعدة سنوات متتالية.

وتوجه «غانم» بالشكر للاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، لحرصه الدائم على تكريم المصارف ذات الأداء المتميز بالمنطقة العربية، موضحاً أن هذا التكريم يأتي تقديرًا لما حققه البنك من إنجازات وتميز في هذا المجال وتتويجًا لما يمتلكه من خبره واسعة.

وبفضل الكوادر المصرفية المدربة استمر البنك في هذا الدور الريادي بنجاح عاما بعد الاخر جنبا الي جنب مع تطوير وتقديم كل ما هو جديد من خدمات مصرفيه تناسب جميع شرائح المجتمع ومتطلباتهم لينافس بها أكبر البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري.

وأكد غانم، أن البنك يسعي خلال المرحلة القادمة الي تحقيق التميز في جميع المجالات المصرفية والوصول بخدماته الي جميع شرائح المجتمع من خلال تنوع منتجاته والانتشار الجغرافي والتركيز على المناطق التي لا تتوافر بها الخدمات المصرفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى