الأخبارعالم الفن

حسن يوسف ينفي أن يكون ل “الشعراوي” دور في اعتزال زوجته شمس البارودي

كتب: فاطمة عماد

كشف الفنان حسن يوسف، خلال استضافته في برنامج « كلام الناس»، على قناة «mbc » مصر، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الشعراوي، نقلا عن ابنه أحمد، الذي قال إن والده طلب من أهل بيته يومًا ما الخروج، وسمعوا حديثه، وهو “يتكلم مع آل بيت النبي محمد”، وآخر ما سمع عنه قوله: “حتى أنت يا رسول الله.”

أضاف، أنه تعرف بالشيخ الشعراوي خلال أداء مناسك العمرة، تلاه لقاء في رمضان، إذ أفسح له فيه المكان ليجلس بجانبه، وبدأ يعرفه عن قرب، ويتوجه له بكل ما يخطر بباله من أسئلة، وفي أي وقت.

أفاد، أن الشعراوي لم يحبذ فكرة تقديم مسلسل عنه في حياته، تحاشيًا لأي خلاف بينه وبين صناع العمل، وقال بحسب يوسف: “انتظروا حتى أموت وافعلوا ما تريدون.”

كما نفى أن يكون للشيخ الشعراوي أي دور في اعتزال زوجته شمس البارودي الفن، موضحاً أنها لم تلتقه إلا في الأيام الأخيرة من حياته، وكان وقتها على سرير المرض، إنما هي قد اعتزلت قبل سنوات بعد عودتها من رحلة لأداء مناسك العمرة مع والدها.

تابع، أن « الشعراوي» لم يطلب منه اعتزال الفن، بل على العكس طلب منه القيام بالأعمال الطيبة الفنية، لافتاً أنه لم يقصد بذلك الوعظ، كما كان متابعًا للأعمال الدرامية، ودخل عليه ذات مرة ووجده متأثرًا لمشاهدة مسلسل من بطولة هدى سلطان.

كذلك علق على انتقاد أداء النجم محمد صلاح، قائلا: “محمد صلاح بيعمل كل اللي بيقدر عليه، ورفع اسم مصر عاليا في إنجلترا”.

وأضاف: “ابنتي الكبيرة تقيم في إنجلترا منذ 20 عاما، وتقول لي محمد صلاح عامل قلق في إنجلترا والكل بيتكلم عنه”.

وأشار: “الحظ تخلى عن محمد صلاح في الفترة الأخيرة، ومحمد صلاح شاطر جامد”، مردفا: “عمرو أديب وإسعاد يونس حسدوا محمد صلاح.. وخد عين جامدة”.

نرشح لك: فاطمة ناعوت: «حسن يوسف» جدير بتجسيد شخصية «البابا شنودة» ولكني أفضل «ماجد الكدواني»

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى