الأخبارحوادث وقضايارئيسىعالم الفنمنوعات

حقيقة إصابة أمير الغناء العربي هاني شاكر بفيروس كورونا

كتبت: آية إسماعيل

عبر الفنان هاني شاكر ،  نقيب المهن الموسيقية، عن استيائه الشديد بعد إنتشار شائعة مؤخرًا  عن إصابته بفيرس كورونا مؤكدا عدم معرفته من وراء تلك الشائعات التى تطلق من أن لآخر، وأشار إلى أن هناك أشخاص يعانون من الفراغ  ويقضون وقتهم فى اللعب بأسماء الشخصيات العامة علي مواقع التواصل الاجتماعي

وقال أمير الغناء العربي هاني شاكر: “الحمد لله أنا أعيش حياتى وأمارس مهام حياتى والتزم بكافة الإجراءات الاحترازية. وأتابع مهامي بنقابة الموسقيين وأن شاء الله سوف يرفع الله عنا وعن مصرنا الوباء والبلاء واللى جاى يكون أفضل  وأجمل” .

وكشف نقيب الموسيقيين، عن أن الأسر المتضررة من أزمة فيروس كورونا بالنقابة بلغ  24 ألفا، لأعضاء العاملين والمنتسبين، موضحاً أنه حاول خلال الفترة الماضية أن يقدم منحا للعمالة غير المنتظمة ولكنه لم يتمكن من ذلك لكونه يخالف القانون للأعضاء المنتسبين، وأن  ذلك غير قانونى،

وتابع قائلا “وده على عينى وعلى عين أعضاء المجلس لأن فيه الجهاز المركزى للمحاسبات بيتابعنا خطوة بخطوة.. أنا عندى مشكلة فعلاً”.

وأكد شاكر، أن الجميع فى مركب واحد وعلينا التكاتف والتفكير فى سبل للعبور من الأزمة التى تعصف بالعالم، مشدداً على أن الإجراءات الصحية والاحترازية التى تتبعها مصر فى مواجهة فيروس كورونا، لا يحدث فى دول أوروبية، وتابع: “اللى بيحصل فى مصر لا يحدث فى دول أوروبية متقدمة”.

اقرأ أيضًا.. الهند تسجل أكثر من 11 ألف إصابة بفيروس كورونا في يوم واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى