الأخباررئيسىمنوعات

حقيقة الفيديو المتداول لسقوط بايدن.. هل سقط بايدن بالفعل من سلم الطائرة« فيديو»

كتبت- إسراء كامل 

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وخاصة “X” ، فيديو يقال إنه لسقوط الرئيس الأمريكي جو بايدن من على سلم الطائرة لإصابته بجلطة دماغية.

وأظهر المقطع سقوط أحد موظفي البيت الأبيض المرافقين للرئيس الأمريكي أثناء نزوله من الطائرة الرئاسية، وذلك بعد وصول ‏‏بايدن‏‏ وفريقه لاجتماعهم مع حلفاء الناتو في أوروبا الشرقية في العاصمة ‏‏البولندية‏‏ وارسو في حينها.

وبرغم من أن الرئيس الأمريكي جو بايدن يعترف أنه كثير السقوط، حتى أنه فى فعالية انتخابية، سخر من نفسه قائلا إن شخص سقط ولكن على الجميع أن يتأكدوا أنه ليس هو هذه المرة، إلا أن الفيديو المتداول يظهر أحد موظفيه وهو يسقط على سلالم الطائرة فى فبراير من العام الجارى.

ومع ذلك، تعثر جو بايدن فى هذه الرحلة أثناء صعوده على متن الطائرة الرئاسية لمغادرة وارسو، بعد اكتمال الاجتماع، عائداً إلى العاصمة واشنطن.

ولا تعد هذه المرة الأولى التى يتعرض فيها بايدن لمثل هذه المواقف، فقد سقط مرارا أثناء صعوده مصعد الطائرة، وهو الأمر الذى يستغله منتقدوه للتعبير عن مخاوفهم بشأن صحة بايدن و تقدمه فى العمر.

كانت العديد من استطلاعات الرأى قد أظهرت قلق غالبية الأمريكيين علي صحة بايدن، الذى سيبدأ ولايته الثانية، حال الفوز بها، فى عمر الثانية والثمانين.

نرشح لك: استطلاع للرأي بأمريكا : بايدن سيخسر أمام ترامب في الانتخابات المقبلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى