الأخباررئيسىعالم الفنمنوعات

حقيقة غياب والدي «ياسمين صبري» عن حفل زفافها

كتبت: دنيا عبدالله 

في الساعات الأخيرة الماضية، تصدّر حفل زواج رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري، الذي أقيم في منزله مساء أمس، اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الاعلان عن عدم حضور والد الفنانة ياسمين لحفل زفافها.

وانتشر شائعات خلال الساعات الماضية عن علاقة سيئة بين ياسمين ووالدها، وأنه السبب وراء عدم حضوره الحفل.

ومن المعروف للوسط الفني قريب الصلة من الفنانة ياسمين صبري، أن والدها هو الدكتور أشرف صبري، وهو ضمن الفريق الطبي لمواجهة فيروس كورونا.

وكشفت مصادر مقرّبة من الفنانة ياسيمن، أن والدها لم يتمكن من الحضور خوفاً عليها وعلى ضيوف الحفل رغم قلة عددهم حيث لم يتعدوا العشرة أفراد من الأسرتين.

رسالة والد ياسمين صبري التي اثارت الجدل

وفي ظل انتشار رسالة مفبركة للدكتور أشرف صبري، والد الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​، على صفحات وسائل التواصل الإجتماعي، ورد فيها «أنا د/ أشرف صبري طبيب من ضمن فريق محاربة كورونا الآن، ابن اللواء مدحت صبري قوات بحرية أعلن تبرئتي من بنتي ياسمين صبري التي ضربت بعرض الحائط كل الأصول وسمعة العائلة».

كما ورد في الرسالة المفبركة: «ياسمين لم يتم خطبتها ولم يقابلني أحد لا أنا ولا أخوها بلال، وأنا أبوها أعيش في الاسكندرية ونتبرأ منها عائلياً كما أن أولادي تبرؤا منها بسبب تصرفاتها التي أهانتنا جميعاً وأصبحت لا تمت إلى عائلتنا بصلة ولم نرتبط آو نقابل أحد وما ادعته بخطبتها لهذا الشخص هو كذب ولم يحدث» .

من جانبه، أكد الدكتور أشرف صبري، أن هذه الرسالة مفبركة، واتهم أشرف الصحافي أيمن نور الدين بفبركة الرسالة له.

وفي ذات السياق، هنأ أشرف ابنته ياسمين في منشور له على أحد مواقع التواصل الإجتماعي كتب فيه:«مبروك لبنتي ياسمين».

وذلك بعد أن تم عقد قران رجل الأعمال المصري ​أحمد أبو هشيمة​ والممثلة المصرية ياسمين صبري، مساء أمس، في أجواء عائلية وبسيطة.

وحضر عقد القران من الأسرة شقيقة ياسمين، نرمين وزوجها الدكتور أحمد.

ما سبب غياب والدة الفنانة أيضاً وما تعليقها على الزواج؟

فيما أثار غياب والدة الفنانة ياسمين صبري عن الحفل، وتسائل الكثير عن سبب هذا الغياب، ورجح البعض أن يكون السبب تواجد السيدة نسرين والدة ياسمين، خارج مصر وعدم تمكنها من الرجوع بسبب أزمة فيروس كورونا وحظر السفر في العديد من الدول.

ونشرت السيدة نسرين، على صفحتها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي بعد عقد قران ابنتها، وكتبت تعليقاً قائلة: “تم اليوم عقد قران ابنتي الحبيبة ياسمين على احمد أبو هشيمه ربنا يبارك يارب”.

ويذكر أن ياسمين صبري تشارك في الموسم الرمضاني بمسلسل “فرصة تانية” بطولة الفنان الشاب أحمد مجدي وإخراج من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

للمزيد إقرأ.. «أحمد أبو هشيمة» يتزوج «ياسمين صبري» بحضور 10 أفراد فقط من العائلة

بالصور.. «ياسمين صبري» وخطيبها «أحمد أبوهشيمة» يمارسان الرياضة في الحجر المنزلي

كواليس رجل الأعمال «أحمد أبوهشيمة» والفنانة «ياسمين صبري» فيما قبل الارتباط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى