الأخبارعالم الفن

حلا شيحا تتصدر التريند بسبب تصريحات أشرف ذكي

كتبت: فاطمة عماد

تصدرت الفنانة حلا شيحا، تريند جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد تصريحات الفنان أشرف زكي عنها، ورفضه التام لعودتها للفن مجدداً عقب إساءتها للفن والفنانين بتصريحاتها السابقة.

أزمة أشرف زكى مع حلا شيحة

التحقت حلا شيحة بالوسط الفني وبدأت شهرتها ودخولها للمجال الفني وكانت هناك علاقة صداقة بين الطرفين أثناء تواجده كفنان وفي عمله النقابي نقيبًا للمهن التمثيلية.

كما أعلنت قرار اعتزالها و لم يتسبب في مشكلات لأحد على الإطلاق إلا أنه أثار غضب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بسبب التصريحات التي قالتها عقب الاعتزال.

حيث اتهمت الفنان تامر حسني بالتراجع عن وعده لها وعدم حذف بعض المشاهد التي قد صورتها في فيلم «مش أنا» الذي انطلق العام الماضي.

واعترف الدكتور أشرف زكي بأنه أخطأ من البداية في الموافقة على عودتها مجددًا للنقابة بعد خلع النقاب والحجاب، وأنها أقدمت على ما لم يقدم به غيرها من النجمات اللاتي قررن الاعتزال دون ضجيج أو التجريح في المهنة أو تحريم الفن والعمل به، مشددًا على أنه لا يقبل أن يهين أي شخص مهنة التمثيل سواء بتصرفاته أو تصريحاته.

الجدير بالذكر ، أن آخر أعمال الفنانة حلا شيحا فيلم مش أنا فيلم كوميدي مصري من إنتاج سنة 2021. الفيلم من إخراج سارة وفيق، وتأليف تامر حسني، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني.

نرشح لك: أخرهم ليلي طاهر.. مشاهير أعلنوا اعتزال الفن منذ بداية 2021 وحتى الأن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى