الأخبارعالم الفن

دنيا سمير غانم تتصدر التريند بعد منشورها عن «الكبير اوي»

كتبت: فاطمة عماد

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم، تريند جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد إعجابها بأداء الفنانة رحمة أحمد، التي تجسد شخصية (مربوحة)، في الجزء السادس من مسلسل «الكبير أوي» الذي يعرض ضمن الماراثون الرمضاني الحالي.

كتبت الفنانة دنيا سمير غانم، عبر حسابها الخاص على « إنستجرام»، معلقة على فيديو نشرته لرحمة أحمد: “أنا كمان حبيتك جدا يا رحمة وشكرا على ذوقك وكلامك الحلو.. ربنا يوفقك أنتي وكل أسرة المسلسل المبدعين”.

وقال الفنان بيومي فؤاد، الذي يشارك في مسلسل الكبير أوي 6 في تصريحات صحفية، أن مقارنة رحمة أحمد بدنيا سمير غانم، ظالمة لأن رحمة تجسد شخصية مختلفة تماما عن الشخصية التي كانت تقدمها الفنانة الكبيرة دنيا سمير غانم في الأجزاء السابقة.

أضاف، أنه يعتبرها ابنته فهي فنانة موهوبة، ولاقت استحسان وحب الجمهور، ويتوقع لها مستقبلا عظيما، ودنيا سمير غانم هي نجمة متعلق بها الجمهور، وهذا كان سبب تخوف الجمهور من أن يشاهدوا عنصرا نسائيا آخر في المسلسل غيرها.

وكان قد شهد الجزء السادس من مسلسل “الكبير أوي” ظهور عدد من الشخصيات الجديدة أبرزها شخصية مربوحة، وهي زوجة الكبير أوي، الفنان أحمد مكي، وجسدت دورها الفنانة رحمة أحمد فرج.

نرشح لك: بعد اعتذار دنيا سمير غانم.. من هي رحمة أحمد بطلة مسلسل «الكبير أوي» الجديدة؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى