عالم الفن

حمادة هلال: سعيد بتفاعل الجمهور مع إغنية “أشرب شاى”

أعرب الفنان حمادة هلال، عن سعادته بعد نجاح أغنيته الأخيرة «أشرب شاى» وتفاعل الجمهور معها، موضحًا أن الأغنية حققت نجاحًا كبيرًا بعد وقت قصير من طرحها.

وأوضح فى مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «دى إم سى»، مساء الأحد، أنه قرر التفكير خارج الصندوق واختيار لون غنائى جديد، متابعًا أن الأغنية من تأليف أوكا وأورتيجا وهم أصحاب الفكرة.

وتابع: «أنا بحب تفكيرهم جدًا ومكنتش حابب أغني مهرجنات، وطلبت منهما فكرة أغنية جديدة وغير تقليدية وقاما بكتابتها ووضع فكرتها»، لافتًا إلى إبداع مخرج الأغنية فى توصيل المعنى من خلال الفيديو كليب.

وطرح الفنان حمادة هلال أحدث كليباته «أشرب شاى» الأسبوع الماضى على القناة الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعى «يوتيوب»، وتفاعل الجمهور مع الأغنية الجديدة.

وحقق الفنان حمادة هلال مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب” بأغنيته الأخيرة “اشرب شاى” المصورة على طريقة الفيديو كليب، وما زال الكليب ترتفع مشاهداته يوميًا.

الأغنية تلقى الضوء على تفاصيل الحياة اليومية للمواطن البسيط، وهي من إخراج أحمد أشرف، وتعتبر التعاون الأول بين حمادة هلال والثنائى أوكا وأورتيجا فهى من كلمات وتوزيع موسيقى لأوكا ومن ألحان أورتيجا وتم تسجيلها قبل تصوير الأغنية بأسبوعين.

ويواصل هلال تصوير باقى مشاهد مسلسله “ابن أصول” المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، مع الفنانات آيتن عامر ووفاء سالم بأحد الاستوديوهات بمنطقة الأهرامات.

إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى