الأخبارحوادث وقضايارئيسى

حماية المستهلك: ضبط 200 علبة سجائر مهربة وكميات من اللحوم الفاسدة

أجرى جهاز حماية المستهلك حملات مكثفة على الأسواق العامة في المناطق الأكثر كثافة سكانية بالمواطنين بالاشتراك مع الجهات الرقابية المعنية لمتابعة ومراقبة السلع الغذائية المعروضة للمستهلكين.

وأسفرت الحملات علي ضبط 45 كيلو لحوم للذبح خارج المجازر الحكومية وغير صالحة للاستهلاك الآدامي للمواطنين، و200 علبة سجائر مهربة وغير مسددة للرسوم الجمركية بحوزة عددا من المحال التجارية في المحافظات المختلفة.

يشار إلى أن حملات حماية المستهلك تأتي بالتعاون مع عدة جهات رقابية أبرزها: «الصحة والتموين وسلامة الغذاء والرقابة الإدارية والطب البيطري والحكم المحلي» لمتابعة جودة المعروض من المنتجات الغذائية للمواطنين.

واستهدفت الحملات جميع محافظات الجمهورية من خلال سيارات الضبطية القضائية التابعة للجهاز وأعضاء الجهاز ممن يمتلكون صفة الضبطية القضائية لمتابعة السلع المعروضة للمواطنين في محال الجزارة والدواجن والأسماك والسوبر ماركت والأسواق تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء ووزير التموين.

وتم المرور على جميع المحال التجارية المتواجدة في الأسواق وخارجها تحديدا في المناطق الأكثر كثافة سكانية بالمواطنين من خلال أعضاء الجهاز المترجلين بالتعاون مع الجهات الرقابية المشار إليها للدخول المفاجئ على المحال والتفتيش على الإعلان عن أسعار السلع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى