ملفات وتقارير

خاص| قائد السيارة المتسبب في حادث حفيد شريفة فاضل ينفي أغلب أقوال شقيق المجني عليه

الجاني: تكلفت بتسديد 11 ألف جنيه لعلاج حفيد شريفة فاضل في المستشفى

كتبت: تقى أيمن

في ليلة الخميس الماضية، نشرت العديد من المواقع الإلكترونية أنباء عن تعرض شاب عشريني يدعى «معاذ» المعروف إعلامياً بحفيد شريفة فاضل لحادث تصادم من سيارة مسرعة يقودها شاب يبلغ من العمر 19 عاماً في المهندسين بمحافظة الجيزة وتحديداً في ميدان سفنكس.

وروى شقيق المجني عليه في تصريحات صحفية، تفاصيل الحادث، قائلاً إنه في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل خرج شقيقه من عمله بإحدى الشركات متجهاً للطريق لكي يستقل سيارة أجرة «ميكروباص» ويعود إلى منزله، وأثناء تلك اللحظة اصطدم بسيارة ملاكي، وكانت سرعتها لا تقل عن 140 كيلو  أطاحت به لارتفاع ما يقرب من طابقين ووقع غارقاً في دمائه.

أضاف شقيق المجني عليه، أن قائد السيارة لا يحمل رخصة قيادة ولاذا بالفرار فور اصطدامه بأخيه الذي أصيب على حد قوله بنزيف في المخ وكسر في الجمجمة وقطع في الكبد وتجمع دموي في المعدة وأيضاً نزيف في الحوض، وضعف أعصاب عينيه، مطالباً بسرعة القبض على مرتكب الواقعة.

قائد السيارة: تصريحات كاذبة على لسان شقيق «حفيد شريفة فاضل»

ونفى قائد السيارة الملاكي المتسبب في حادث حفيد شريفة فاضل أغلب أقوال شقيق المجني عليه، موضحاً أن الواقعة كانت في يوم الثلاثاء الماضي في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وكانت سرعة السيارة تقل كثيراً عن الـ140 كيلو حيث كان الطريق حينها متكدساً ومزدحماً بالسيارات فأثناء سيره على الطريق رأى المجني عليه أمامه وكان متردداً من مرور الطريق ما أدى إلى اصطدامه بالسيارة.

أضاف (أ. محمود) لـ«عالم البيزنس»، أنه يملك رخصة قيادة وبالفعل فر بالسيارة بعد اصطدامه بالشاب خوفاً من الأمر ولكنه عاد في ذات اللحظة وحمل الشاب إلى مستشفى في منطقة إمبابة، وتولى كافة مصاريف رعايته وظل يتابع حالته حتى علم أن أسرته تريد نقله لمستشفى خاصة وبالفعل ذهب إليها وتحمل أيضاً تكاليف العلاج التي بلغته أسرته بها.

وأكد قائد السيارة، أنه بعد إجراء الفحوصات والتحاليل الشاملة تبين أن حفيد شريفة فاضل يعاني من جروح سطحية وشرخ في الحوض وكسر في الجمجمة، موضحاً أن والده قال إنه أصيب بكسر في الجمجمة وهو في سن الخامسة من عمره.

وأوضح (أ. محمود)، أن الحالة الصحية لـ«معاذ» مستقره حالياً وليست خطيرة كما يقال شقيقه في المواقع الالكترونية، مشيراً إلى أنه يتولى تكاليف رعايته في المستشفى حيث سلم لأسرته 11 ألف جنيه رغم علمه من المستشفى بأن معاذ لديه تأمين وتكاليف علاجه لا تصل لهذا الحد.

نرشح لك: إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة على طريق الضبعة الإقليمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى