الأخبارالأسواق العربيةالشركاترئيسىعلوم و تكنولوجيامؤسسات مالية

“أيميا باور” الإماراتية تحصد ثلاث جوائز عن مشروعاتها في مصر

كتب – مجدى دربالة

حصدت شركة “أيميا باور الإماراتية” أحد الشركاء الرئيسيين في إنتاج الطاقة الجديدة والمتجددة بمصر خلال السنوات الأخيرة ثلاث جوائز في حفل IJGlobal MENA لمشروعاتها في إنتاج طاقة الرياح والطاقة الشمسية التى تقيمها بمصر حاليا بقدرة 1000 ميجا وات، وقد شملت الجوائز حصول “أيميا باور” على صفقة العام بمصر في استخدام مصادر طاقة الرياح المتجددة، وجائزة أفضل صفقة تمويل لصادرات الطاقة المتجددة للعام، وجائزة أفضل صفقة للطاقة الشمسية المتجددة .

تطوير قطاع الطاقة

أوضحت أيميا باور الإماراتية حرصها على المساهمة في تطوير قطاع الطاقة بمصر عبر مشروعاتهم المميزة وخبراتهم العريقة في نجاح خطط الحكومة المصرية للنهوض بقطاع الطاقة.

قدرات فنية

كما أكدت أيميا باور أنها تمتلك خبرات واسعة وقدرات فنية وتقنية ذات مستويات عالية جعلتها مؤهلة لمنافسة كبريات الشركات العالمية العاملة في مجال إنتاج الطاقة، وأنها تنظر إلى السوق المصرية باعتبارها سوق واعدة تزخر بالفرص الاستثمارية في ظل التوجه الحكومي الطموح القائم على تنويع مصادر الطاقة، وزيادة مساهمة الطاقة النظيفة في بناء الجمهورية الجديدة.

نرشح لك:وزير الطاقة الاماراتي: انخفاض أسعار النفط لن يؤثر على خطط الدولة الاستراتيجية فيما يتعلق بتنمية الحقول الجديدة والحالية لزيادة الانتاج سواء من النفط او الغاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى