الأخبارعالم الفن

«خياطة 9 غرز».. تفاصيل إصابة ليلى علوي بقطع في الكف

كتبت: آية إسماعيل

تصدرت الفنانة ليلى علوي محرك البحث «جوجل» خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وذلك بعد إعلانها عن تعرضها للإصابة أثناء تصويرها لأحد المشاهد ما تطلب منها ضرب برواز صور بيدها، وهو ما تسبب في إصابتها بقطع في الكف، وتطلب 9 غرز لعلاجها.

تفاصيل إصابة ليلى علوي

كشفت ليلى علوي عن إصابتها من خلال تصريحات إعلامية لها، أوضحت خلالها أنها تصور مشهداً صامتاً لكنه يحمل العديد من مشاهد الغضب والانفعال، قائلة:” بالرغم أنه لم يُطلب مني كسر الزجاج وكان ممكن أمسك حاجة أضرب الزجاج لكن محستش بنفسي ولقتني بكسره بأيدي.

وأضافت ليلى أنه بالرغم من نزول الدم إلا أنها ظلت مستمرة في تصوير المشهد حتى اشتد عليها الآلم وذكرت:”مابقتش عارفة أطبق إيدي وصوابعي، قولتلهم تعبانة، ورحت المستشفى، وأنا اندمجت في المشهد والانفعال وماحستش بنفسي وأخدت تسع غرز في إيدي بشكل تجميلي”.

تعليق ليلى علوى

وتعليقا على إصالبتها شاركت ليلى علوي متابيعها على موقع «انستجرام» منشوراً كتبت فيه:”شكرًا لكل اللي كانوا معايا واتخضوا عليا واللي سألوا عني، أنا حبيت أطمنكم الحمد لله، امبارح أثناء تصوير مشهد صعب، أصبت بقطع في الكف أدى لعمل ٩ غرز ورجعت للتصوير بعدها على طول”، موجهه الشكر للأطباء المعالجين لها الدكتورة أميمية أدريس والدكتور محمود سيد.

وعن استكمالها للعمل قالت «علوي»،:” رجعت تاني أكمل وماينفعيش أقف عشان لازم الحق رمضان، لاني اي تأخير مش في الصالح، رغم أن المخرج و المنتج قالولي لازم ترتاحي ولكن الحمدلله رجعت و كملت.. لازم اشتغل”

من الجدير بالذكر، أن المشهد الذي إصيبت فيه ليلى علوي من مسلسلاها الجديد الذي سيعرض خلال شهر رمضان بعنوان «دنيا تانية» ويشاركها في بطولته كل من مي سليم، وأشرف زكي، وليلى عز العرب، ووفاء صادق، ومجدي كامل.

اقرأ أيضًا.. احتفالًا بعيد الحب.. شاهد ليلي علوي بفستان أرتدته قبل 18 عامًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى