عالم الفنمنوعات

احتفالًا بعيد الحب.. شاهد ليلي علوي بفستان أرتدته قبل 18 عامًا

كتبت: تقى أيمن

تصدرت الفنانة ليلى علوي قائمة الموضوعات الأكثر بحثاً على «جوجل» خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعادت مشهد من فيلم حب البنات أثناء تقديمها حلقة عن عيد الحب، وهي ترتدي فيها الملابس التي ظهرت بها منذ 18 عاماً.

ونشرت ليلى علوي مقطع فيديو عبر حسابها على «تيك توك»، تظهر فيه بجانب «كيكة» على شكل قلب أحمر، وتردي نفس الملابس التي ارتدتها في المشهد الشهير بالفيلم “فستان أسود مُزين من الصدر بقلب أحمر”.
واعتمدت مكياج قوي، ولكن مع اختلاف لون الروج، فكان باللون الأحمر تعبيراً عن عيد الحب، واختارت أن يكون شعرها منسدلاً على جانبي كتفيها.

كما ظهرت في المشهد وهي تردد نفس كلماته الشخصية التي استخداماتها في الفيلم، قائلة: «مش شرط يكون اللي بنحبهم دول هما بس الحبيب والحبيبة، ممكن يكون الأم، الأب، الأخت، الصديق، الجار، المهم إننا نستمتع بممارسة فعل الحب».

ويعتبر هذا المشهد من أكثر المشاهد التي أحدثت ضجة في هذ الفيلم الذي قام ببطولته عدد كبير من النجوم، مثل: أشرف عبد الباقي وأحمد عز وحنان ترك وهنا شيحة، وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لسنوات، خاصة خلال عيد الحب.

وتستعد ليلى علوي لطرح مسلسلها الجديد بعنوان «منورة بأهلها»، من إخراج يسري نصر الله، وتأليف محمد أمين راضي، وهو يضم عدداً كبيراً من الفنانين، من بينهم: باسم سمرة، رانيا يوسف، عباس أبو الحسن، أحمد صلاح السعدني، وسلوى خطاب، وتدور أحداث العمل في إطار من الغموض والإثارة.

إقرأ أيضًا.. الفئة الأولى تصل لـ2500 جنيه.. أبرز حفلات نجوم الغناء في عيد الحب 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى