الأخبارعالم الفن

دنيا بطمة تلغى حفلها خوفاً من اعتقالها

اعداد – لميس ناصر 

تصدر اسم النجمة المغربية دنيا بطمة مواقع التواصل بشكل واسع في الساعات الأخيرة بعدما رفضت محكمة مغربية طلب النقض المقدم من المطربة المثيرة للجدل على حكم حبسها لمدة عام على خلفية القضية الشهيرة باسم “حمزة مون بيبي” المتعلقة بفضح علاقات مشبوهة للمشاهير، وبات الحكم واجب النفاذ، ما دفعها إلى إلغاء حفلة رأس السنة خوفا من اعتقالها.

فقد ألغت دنيا الحفل الذي كان مقرراً أن تحييه ليلة رأس السنة في أحد فنادق مدينة طنجة، خوفا من تعرضها وإدارة الفندق لأي إحراج في حال صدور قرار اعتقالها، وفق ما نقلته وسائل إعلام محلية.

واتخذت الفنانة المغربية هذه الخطوة بعد رفض محكمة النقض في الرباط الطعن الذي قدّمته بطمة، وتحويلها القضية إلى رئاسة محكمة الاستئناف في مراكش، بعد أن أيّدت قرار المحكمة الابتدائية ضد بطمة، بالحبس النافذ 8 أشهر عام 2020، يليها الحكم الصادر عن المحكمة الاستئنافية التي أضافت 4 أشهر نافذة لحكم حبسها ليصبح المجموع سنة كاملة.

انهارت بالبكاء

من جانبها، ظهرت دنيا وهي منهارة بالبكاء في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها على “انستغرام”، وقالت: “الأيام كفيلة بأن تكشف كل الأشياء. أتعرّض لمؤامرة كبيرة، ولكن الله يرى كل شيء، وأثق في أن تنصفني عدالة السماء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى