الأخباررئيسىمحليات

محرم هلال يكشف لـ«عالم البيزنس» تفاصيل زيارة «اتحاد المستثمرين» لجنوب سيناء

«هلال» يؤكد عدم إدلاءه بأي تصريحات صحفية خلال زيارة طابا ونويبع

كتب – مجدي دربالة

كشف الدكتور محرم هلال، رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، عن عدم قيامه بإلإدلاء بأي تصريحات صحفية أو مقابلات مع أجهزة الإعلام المكتوبة والمرئية، خلال زيارة وفد اتحاد المستثمرين لجنوب سيناء، أمس.

أوضح الدكتور محرم هلال، لـ«عالم البيزنس»، أن مجلس اداره إتحاد المستثمرين قام بزيارة مدينتي طابا ونويبع في جنوب سيناء، تلبيةً لدعوة من المهندس سامي سليمان رئيس مجلس ادارة جمعية طابا ونويبع ورئيس لجنة السياحة بالاتحاد.

حل مشاكل السياحة في طابا ونويبع

وبيّن أن تلك الزيارة من الاتحاد جاءت لبحث وحصر المشاكل التي تواجه السياحة في طابا ونويبع، ودراستها بدقة، ومن ثم رفعها إلى لجنة الشكاوى في مجلس الوزراء برئاسة المهندسة راندا المنشاوي مساعد أول رئيس الوزراء.

وتابع «هلال» أن لجنة الشكاوي ستعرض المشكلة على دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لكي يتخذ ما يراه من قرارت وفقاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية، ومن ثم يجتمع مع مستثمري سيناء وهيئة مكتب اتحاد المستثمرين لكي يصدر القرارات التي يراها سيادته.

وأضاف رئيس اتحاد المستثمرين لـ«عالم البيزنس»، أن كانت هناك فرصة لقاء مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ولجنه السياحة في مجلس النواب قام بترتيبها المهندس سامي سليمان رئيس مجلس ادارة جمعية طابا ونويبع ورئيس لجنة السياحة بالاتحاد.

رؤية الوصول لـ30 مليون سائح سنوياً

وأكد الدكتور محرم هلال، أن كل المقابلات في طابا ونويبع، كانت في منتهي الشفافية والحرص على نجاح الزيارة، بهدف الوصول إلى رؤية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي أن تصل أعداد السياح إلى 30 مليون سائح سنوياً.

وكشف «هلال» عن قراره بأنه كرئيس للاتحاد لن يقوم بأي مقابلات صحفية أو تلفزيونية منه أو من أي عضو في الاتحاد، خلال زيارة طابا ونويبع، وذلك حتى لا يحدث تضارب فيما يتم نشره.

وأوضح الدكتور محرم هلال قائلاً: «اتحاد المستثمرين ليس لديه أيه صلاحيات أو سلطات لحل أي مشاكل. وصاحب القرار التنفيذي الوحيد هو رئيس الوزراء، وبناءً عليه يتم الاكتفاء فقط ببيان يصدره الأمين العام والمتحدث الرسمي باسم الاتحاد».

أضاف رئيس اتحاد المستثمرين قائلاً «جميع الحضور من وفد الاتحاد قد لمسوا أن هناك اقتراحات سوف تساعد على زيادة السائحين إلى سيناء بنسبة كبيرة جداً».

نرشح لك.. اتحاد المستثمرين: سيناء مستقبلُ التنمية في مصر.. والمحافظ يؤكد: «نذلل العقبات ونساند المستثمرين»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى