أسواق المالتأمينرئيسى

رئيس اتحاد التأمين: انتعاش سياحة المؤتمرات بشرم الشيخ خلال المؤتمر الدولي للاتحاد

شرم الشيخ – مجدى درباله

فى تصريح لموقع عالم البيزنس أكد علاء الزهيرى رئيس الاتحاد المصرى  للتأمين ان سياحة المؤتمرات تنتعش فى شرم الشيخ بالتزامن مع المؤتمر الدولى للاتحاد المنعقد حاليا بشرم الشيخ وقبيل منتدى شباب العالم .. .. مؤكدا  على ان المشاركين بالمؤتمر وفروا ما يقرب من 3 الاف ليلة سياحة بمدينة السلام .. وقال الزهيرى ان وضع المدينة السياحة الاولى فى منطقة شرم الشيخ ممتاز .. مشيدا بما يقوم به اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء الذى حضر افتتاح  الملتقى الدولى للتأمين واعادة التأمين الذى افتتح جلساته بشرم الشيخ اليوم بحضور وزيرى المالية د محمد معيط وقطاع الاعمال هشام توفيق ورئيس هيئة الرقابة المالية .


كانت فعاليات ملتقي شرم الشيخ السنوي الاول للتأمين وإعادة التأمين والذى ينظمه الاتحاد المصري للتأمين بدأت اليوم تحت رعاية معالى رئيس مجلس الوزراء والذى فوض هشام أنور توفيق – وزير قطاع الأعمال وحضور معالى الدكتور محمد معيط  – وزير المالية . كما تم تنظيم هذا الملتقى  برعاية كريمة من الهيئة العامة للرقابة المالية وذلك تحت شعار “نشر الأفكار الثمينة”

وصرح علاء الزهيري، رئيس الاتحاد المصري للتأمين أنه تم تنظيم هذا الملتقى ، تنفيذا لخطة مجلس ادارة  الاتحاد الجديد للارتقاء بصناعة التأمين وإعادة التأمين المصرية والذى يهدف إلى توفير فرصة مميزة وفريدة للوفود المشاركة للاستفادة من تجارب الأسواق المختلفة.

كما يعد إطاراً لتحديث المعارف في مجالات التأمين المختلفة والوقوف على أهم وأفضل الممارسات في مجال الصناعة و تأسيس آليات التعاون بين أسواق التأمين وإعادة التأمين بالعالم من خلال تبادل المعلومات والخبرات وتنمية علاقات العمل واستعراض أهم الفرص والتحديات بالسوق المصري والأسواق العالمية

واضاف انه تم اختيار شرم الشيخ لانها واحدة من أجمل الأماكن السياحية في جمهورية مصر العربية، شرم الشيخ مدينة السلام حيث الطقس الذي لا نظير له مقارنة في أي مكان آخر في العالم.

كما تم تنظيم هذا الملتقى لحث وتحفيز جميع الحاضرين للتفاعل و المشاركة في نقاش كمجموعة، وتم اختيار هذا الشعار  للتعبير عن أهدافنا في نشر الأفكار الثمينة

ويضم الملتقى مجموعة متنوعة من الخبراء والمتخصصين حيث ينظم كل رئيس جلسة لقاءاته الخاصة لفهم الاتجاهات الحالية، و حداثة صناعة التأمين والعمل معا على إعادة تشكيل مستقبلنا..

وقد  تجاوز عدد الحاضرين بالمؤتمر 600 مشارك ممثلين من كبرى شركات التأمين وإعادة التأمين العالمية وشركات الوساطة العالمية بالإضافة إلى نخبة من القائمين على صناعة التأمين بمصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى