الأخباربنوكرئيسى

رئيس المصرف المتحد: نعمل وفق أجندة وطنية تتوافق وتوجهات الشمول المالي والتحول الرقمي

كتب: مجدي دربالة

قال أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن المصرف يعمل وفق أجندة وطنية نحو تغيرات جوهرية لأنماط مساهمات الشباب في تنمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، وذلك من خلال المشاركة القوية في مبادرات البنك المركزي المصري والتي تأتي انعكاسًا لتوجهات القيادة السياسية نحو متطلبات الشمول المالي و التحول الرقمي.

دعم الشمول المالي والتحول الرقمي

وأكد أشرف القاضي، أن المصرف المتحد مر بمسيرة حافلة من الانجازات والعطاء والتميز توجت برفع رأسماله إلى 5 مليار جنيه من أرباحه المرحلة, ليكون بذلك من اوائل البنوك التي تتوافق مع قانون البنوك رقم 194 لعام 2020.

وأشار رئيس المصرف المتحد، إلى أن المصرف استطاع إدارة عدد من اصعب الملفات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية الهامة والمؤثرة علي الصعيد المحلي والاقليمي باحترافية عالية جعلت منه نموذج متميز.

ولفت القاضي، إلى أن مسيرة المصرف الناجحة توجت بسلسلة من الانجازات المحلية والعالمية.  وحصد خلالها 37 جائزة محلية واقليمية ودولية هامة، بفضل جهود ابناءه وتفانيهم في العمل استطاع أن يصل إلى اهدافه المنشودة ومستمرون.

وأوضح أشرف القاضي، أن المصرف يعمل على نشر ثقافة المعاملات المالية وزيادة الوعي المجتمعي بآليات العمل الرقمي، حيث كثف المصرف المتحد نشاطه الإعلامي والتسويقي لعملية التحول والعمل بتقنية الإنترنت البنكي للشركات، وإدارة الثروات والسيولة النقدية.

كما يدعم المصرف المتحد الشركات الناشئة والأفكار الإبداعية للمصريين خاصة الشباب من خلال الثلاث مراكز لرواد النيل التابعة له بكل من «القاهرة والدقهلية والمنيا».

كذلك قام المصرف المتحد بتدشين أول منظومة تشاركية موجهة لتمكين شباب المصرف المتحد من خريجي أكاديمية النجوم الساطعة High Fliers مصرفيًا وإداريًا وإشراكهم ضمن فاعليات وبرامج مبادرة «رواد النيل» القومية لتنمية ريادة الأعمال والشركات الناشئة تحت رعاية البنك المركزي المصري.

اقرأ أيضًا.. القاضي: زيادة رأسمال المصرف المتحد لـ5 مليار جنيه خلال 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى