الأخبارالشركات

رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات التنموية والخدمية في سيناء

كتب:-علاء السبيري

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اجتماعًا، لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها في محافظة جنوب سيناء.

جاء ذلك بحضور اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد للمحافظة، المهندس سامي أبو وردة، رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء، بالإضافة إلي الدكتور طارق العربي، الرئيس التنفيذي لجهاز إدارة المخلفات بوزارة البيئة، المهندس سيد متولي، رئيس جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي التابع لوزارة النقل.

قال السفير نادر سعد، المتحدث الرسميّ باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الاجتماع شهد استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بالمشروعات الجاري تنفيذها في محافظة جنوب سيناء بمختلف المجالات.

وأشار إلى أن المشروعات تشمل، الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي للمحافظة، وتنفيذ عدد كبير من المشروعات في مجالات رصف الطرق وتطوير الشوارع والنظافة وتحسين البيئة والكهرباء والإنارة والأمن والمرور والإطفاء، وتدعيم احتياجات الوحدات المحلية.

أضاف أن الاجتماع تطرق كذلك إلى مشروع الأتوبيسات الكهربائية، في إطار الاستعدادات لتشغيل خدمات النقل الذكي، بالإضافة لمناقشة أعمال تنسيق المواقع والاضاءة للميادين، ومستجدات المنظومة الأمنية الموحدة بالمحافظة، فضلا عن منظومة الرصد المرئي على مستوى جميع مدن المحافظة.

إلى جانب منظومة تأمين مدينة شرم الشيخ المتكاملة، ومنظومة تأمين خطوط سير الحافلات السياحية، وتأمين مدينة سانت كاترين ضمن مشروع تطوير موقع التجلي الأعظم، وغيرها من مدن المحافظة.

إقرأ أيضًا.. رئيس الوزراء يعلن ترشيح خالد العناني وزير السياحة والآثار الأسبق لمنصب مدير عام منظمة اليونسكو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى