استثمار وأعمالاقتصاد وأسواقالأخبار

رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات الجاري تنفيذها بدمياط

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اجتماعاً، اليوم؛ لمتابعة موقف المشروعات الجاري تنفيذها بمحافظة دمياط، بحضور اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، والدكتورة منال عوض، محافظ دمياط.

وجدد رئيس الوزراء، التأكيد على أهمية سرعة دخول المشروعات الجاري تنفيذها الخدمة، وذلك بالنظر لما سيكون لها من دور كبير في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستعرضت الدكتورة منال عوض خلال الاجتماع عدداً من المشروعات الجاري تنفيذها ببعض القطاعات ، موضحة أن إجمالي قيمة التكلفة لهذه المشروعات تخطت 14.5 مليار جنيه، سواء من خلال التمويل الذاتي، أو الخطة الاستثمارية للمحافظة.

وقالت أنه من بين تلك المشروعات، مشروع استكمال تطوير كورنيش النيل والنصب التذكاري، ومشروع تطوير المزرعة السمكية، وإنشاء الوحدة المحلية بمدينتي دمياط، وعزبة البرج، ومشروع إنشاء مجزر آلي، ومحجر، وكوكر تدوير مخلفات حيوانية على طريق دمياط – بورسعيد، إلى جانب مشروع تطوير كورنيش منطقة السنانية بمدينة دمياط، وتطوير كورنيش منطقة اللسان بمدينة رأس البر.

وتناولت محافظ دمياط موقف المشروعات الجاري تنفيذها في إطار مشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى، خاصة ما يتعلق بتطوير المناطق العشوائية والأسواق، تحقيقاً للتنمية الحضرية، وذلك بمدن دمياط، ورأس البر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى