الأخباربنوكرئيسى

رئيس بنك قناة السويس: 6% نمو في إجمالي المركز المالي لعام 2021

كتب: مجدي دربالة

قال حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، إنه في ظل الإجراءات الاحترازية والمبادرات التي تبناها البنك المركزي المصري للعام الثاني على التوالي فقد حقق البنك نسبة نمو 6% بأجمالي المركز المالي للبنك ليصل الي 57.4 مليار جنيه مصري بنهاية عام 2021 مقارنة ب 54.4 مليار جنيه مصري بنهاية عام 2020.

نتائج بنك قناة السويس بنهاية 2021

وأضاف ان البنك في ظل ذلك أستطاع تحقيق فائض ربح قدره 605 مليون جنيه يعادل نفس المستوى المحقق في العام الماضي.
وحقق البنك نسبة نمو 30 % في التوظيف بمحفظة القروض والتسهيلات للعملاء لتصل إلى 23 مليار جنية مصري بنهاية عام 2021 مقارنة 17.8 مليار جنية مصري بنهاية عام 2020، وارتفعت ودائع العملاء بنسبة 14% لتصل الي 50.6 مليار جنية مصري بنهاية عام 2021 مقابل 44.3 مليار جنيه مصري بنهاية عام 2020.

في إطار استراتيجية البنك لتطوير الفروع وتأهيلها لتتواكب مع تطورات التكنولوجيا الحديثة، قام «بنك قناة السويس» في ضوء خطة البنك للتحول الرقمي والشمول المالي تم افتتاح فرعي “نادي سماش” و”أركان”، وتتميز الفروع الجديدة بحداثة التكنولوجيا المتطورة التي تتواكب مع التطور التكنولوجي بالقطاع المصرفي. كما قام بتجديد العديد من الفروع والتي أصبحت بعد التطوير تشمل تخصيص مكان لخدمة كبار العملاء مع منحهم تجربة بنكية فريدة، وذلك من خلال تقديم أحدث الخدمات التكنولوجية المتطورة التي تم تجهيز الفروع بها وكذا الشاشات التفاعلية التي تتيح التواصل مع ممثلي خدمة العملاء بالصوت والصورة لتيسير الحصول على الخدمة المصرفية المطلوبة، وكذلك المنتجات.

وتوجه رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالشكر الى أعضاء مجلس الاداره و جميع العاملين بالبنك على ما تم بذله من مجهودات و التى أدت الى النتائج المحققة خلال عام 2021 في ظل ظروف غير اعتيادية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى