بنوكرئيسى

رئيس بنك Abc يطالب بدعم الجميع لمستشفى الحروق بالمجان

كتب مجدى درباله

 

وقعت مؤسسة أهل مصر للتنمية ،  وبنك المؤسسة العربية المصرفية  Bank ABC، اتفاقية تعاون للمساهمة في بناء مستشفي أهل مصر لعلاج الحروق بالمجان والتكفل بجزء من وحدة من وحدات العناية المركزة ، وذلك في ثان تعاون بينهما،  حضر توقيع الاتفاقية الدكتورة هبه السويدى رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية، أكرم تيناوى العضو المنتدب والرئيس التنفيذىABC  Bank، فضلاً عن لفيف من قيادات مؤسسة أهل مصر للتنمية وBank ABC.

وبهذه المناسبة، أعربت الدكتورة  هبه السويدى رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية، عن شكرها وامتنانها لـ Bank ABCقائلةً :”أشكر    Bank ABCعلى مساندته ودعمه المستمر لمستشفى أهل مصر لعلاج الحوادث والحروق بالمجان ، فهو من الداعمين لأهل مصر ، و أتمنى زيادة حجم التبرعات واستمرار المساندة لإنقاذ مصابي الحروق، فرغم عملي الخيرى إلا أن قضية الحروق من أكثر ما خطف قلبي وألمني ، لأنها قضية شائكة ومهمشة” .

ومن جانبه أعرب أكرم تيناوي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ Bank ABCعن مدى سعادته بهذا التوقيع قائلاً:” أن البنك يولى اهتماماً كبيراً للمسئولية المجتمعية والمساهمة في دعم وتنمية المجتمع في كافة النواحي، ومن هنا كان دعمنا لمؤسسة أهل مصر للتنمية إنطلاقاً من إيماننا بالدور الحيوي الذي تلعبه والقضية التي تتبناها.”

وأضاف قائلاً: ” أود أن أشكر مؤسسة أهل مصر للتنمية على كل ما تقدمه، وتبنيها لقضية الحروق والتي تعد من أهم القضايا التي تواجه المجتمع، وأتمنى أن يصبح لدي المواطنين القادرين وعي بأهمية هذه القضية الهامة، و في النهاية فأنني أدعو الجميع للتعاون مع مستشفى أهل مصر لعلاج الحوادث والحروق بالمجان حتي يكون لدينا أب روحي لهذه القضية وقادر علي المساهمة في القضاء عليها “.

الجدير بالذكر، أن مستشفى أهل مصر لعلاج الحوادث والحروق بالمجان التي تتبع مؤسسة أهل مصر للتنمية وهي مؤسسة غير هادفة للربح، هي الأولى من نوعها بمصر والشرق الأوسط. هذا وقد تم تخصيص الأرض من قبل وزارة الإسكان، وتم الانتهاء من أعمال الحفر، الإنشاءات، الخرسانة، وأعمال البناء. ومن المقرر أن يتم البدء في أعمال التشطيبات في يناير ٢٠١٩.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى