الأخبارالشركاتتأمينرئيسى

رئيس مصر القابضة للتأمين: تكريم احتفالية «bt100» للمجموعة يؤكد ريادتها في تقديم خدمات مالية غير مصرفية

كتب – مجدي دربالة

كرّمت احتفالية «bt100» أمس، عدداً من رجال الأعمال ومسئولين من كبرى الشركات بمصر، عن دورهم في تنمية الاقتصاد المصري.

وكان من ضمن قائمة المُكرّمين شركة مصر القابضة للتأمين، كأكبر مجموعة مالية غير مصرفية في مصر، وقد تسلم الجائزة باسل الحيني رئيس الشركة.

باسل الحيني يُعلّق: «مصر القابضة للتأمين» أكبر مجموعة مالية غير مصرفية

طرح 25% من مصر لتأمينات الحياة بالبورصة
باسل الحيني

قال باسل الحيني، في أول تصريح له تعليقاً على تلك الاحتفالية: «أجمل حاجة في التكريم انه تقدير. لأن الإنسان مهما كان self motivated بيحتاج بين وقت وآخر يشعر أن هناك من يقدّر الجهد والتعب والاخلاص في العمل، والنتائج المتميزة التي تتحقق بفضل الله ثم هذا الجهد».

«الحيني»: شرفت بتسلّمي الجائزة كممثل عن «مصر القابضة للتأمين»

أضاف رئيس مصر القابضة للتأمين: «خلال السنوات السابقة وصلت احتفالية bt100 الى الصدارة بين مثيلاتها في مصر والمنطقة العربية، لهذا كان جميلاً قيام تلك الاحتفالية بتكريم مجموعة مصر القابضة للتأمين التي أرأسها».

«مصر القابضة للتأمين» ضمن المائة الأكثر تأثيراً في الاقتصاد المصري

قال «الحيني»: «شرفت بتسلمي الجائزة كممثل عن مجموعة مصر القابضة للتأمين، وتكريمها ضمن المائة الأكثر تأثيراً في الاقتصاد المصري، بعد أن تطورت لتصبح أكبر مجموعة مالية غير مصرفية في مصر وضمن الأكبر في الشرق الأوسط».

تكريم بنكهة خاصة

تابع رئيس مجموعة مصر القابضة للتأمين: «أما ما جعل للحدث نكهة خاصة فكان تسلمي الجائزة من يد صديقي العزيز حسن عبد الله، رئيس الشركة المتحدة والذي يعد من أفضل وأنجح القيادات المصرفية التي أنجبتها مصر».

كلمة لشركاء النجاح

كما اختتم باسل الحيني حديثه قائلاً: «زميلاتي وزملائي في شركات مصر القابضة، ومصر للتأمين، ومصر لتأمينات حياة، ومصر لادارة الأصول العقارية وبقية شركات المجموعة. تهنئتي المقترنة بتحية تقدير وإعزاز، والى الأمام والأعلى دائماً».

نرشح لك: باسل الحيني يصف مصر للتأمين بأنها الأعرق ويشيد بمساهمة العنصر النسائي فى النجاحات

وكانت احتفالية «bt100» قد عقدت أول أمس، تحت رعاية مجلس الوزراء، بأحد فنادق القاهرة الكبرى، بمشاركة عدد كبير من النواب ورجال الأعمال ومسؤولي كبرى الشركات الاقتصادية المحلية والعالمية، وذلك للاحتفاء بتحقيق مصر ضمن عدد محدود من الاقتصاديات معدل نمو إيجابي خلال جائحة فيروس كورونا المستجد، وتكريم كبرى المؤسسات عرفانًا بدورهم الكبير في التنمية الاقتصادية للدولة والنهوض بالاقتصاد لتحتل مصر مكانتها الحقيقية.

كذلك ضمت قائمة المُكرّمين شركات تعمل بقطاعات الخدمات المالية، والعقارات، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والرعاية الصحية، والصناعة، بالإضافة إلى مؤسسات المجتمع المدني، وشخصيات عامة ورجال أعمال عن جهودهم في تحقيق التنمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى