منوعات

رامز جلال وثروته وزوجته وأولاده

رامز جلال وثروته  فهو واحد من النجوم المصريون الذي لمع خلال الآونة الأخيرة خاصة بعد تقديمه لبرنامج المقالب، على الرغم من أنه فنان مصري شاب وله الكثير من الأعمال سواء في الدراما أو الفيديو أو في السينما وعلى الرغم من شهرته في مجال التمثيل إلا أنه اتجه إلى تقديم برنامج المقالب كل عام في شهر رمضان المبارك، ويشمل البرنامج الكثير من النجوم من زملائه وأصدقائه وغيرهم، ويتسبب البرنامج في بعض المشاكل له لأن البعض لا يقبل بالمشاركة في البرنامج، ومازال السؤال قائم عن رامز جلال وثروته وهذا ما سيتم توضيحه عبر السطور القادمة.

رامز جلال وثروته

الكثير من الجماهير ينتابهم الفضول للتعرف على ثروة رامز جلال بعد كل موسم من برنامج المقالب الذي يقدمه كل عام في شهر رمضان، كما أنه من النجوم المتحفظة جداً على حياته الخاصة وحياته العائلية والزوجية وثروته، ولكن خلال الفترة الأخيرة تم نشر تقرير إحصائي خاص بثروة بعض من الفنانيين المصريين خلال شهر أبريل وذكر من خلال ثروة رامز جلال والتي تشمل ما يلي:

رامز جلال ثروته
رامز جلال 2023

هناك بعض من الاحصائيات الحديثة التي تم نشرها عن ثروة رامز جلال توضح أن ثروته تبلغ 250 مليون جنية، ما يعادل ربع مليار جنيه مصري.

ويعد رامز والحد من أغنى النجوم المصريين بعد النجم والزعيم عادل إمام والفنان المشهور أحمد السقا.

أما عن برنامج مقالب رامز جلال فقد يجمع العديد من الإعلانات التي تقوم بتمويل البرنامج والتي يتم توزيعها على ثلاثة فواصل، كما أن قناة إم بي سي قامت بتحديد قيمة معينة للإعلان الترويجي الخاص ببرنامج المقالب أن يكون سعر الإعلان الواحد 150 ألف جنية مصري.

مما يشير إلى أن إجمالي الإعلانات للبرنامج بالحلقة الواحدة تبلغ 7 مليون و500 ألف جنية، ويكون مجموعهم في 30 حلقة حوالي 255 مليون جنيه.

مما يعني كبر حجم إنتاج وتمويل البرنامج بالإضافة إلى المبالغ الذي يحصل عليها الضيوف الذي يظهرون في الحلقات طول الموسم، فكل ضيف منهم يحصل على مبلغ كبير جداً سواء بالجنيه المصري أو بالدولار الأمريكي.

رامز جلال وزوجته وأولاده

لقد تداولت العديد من الأنباء عن زواج رامز جلال إذا كان حقيقة أو أنه مجرد خدعة، فقد قام الفنان منذ عدة أعوام بنشر خبر بأنه غير منزوج وينتظر المرأة التي سيرتبط بها ويريد أن تكون تحبه لشخصيته ونفسه وليس لشهرته.

رامز جلال ثروته
ابن رامز جلال

كما كشف مؤخراً أنه متزوج ولديه طفل يبلغ أربعة أعوام ولكن عن زوجته لم يذكر عنها أي تفاصيل، ولكن البعض يعتقد بأنه كان متزوج من فنانة مغمورة غابت عن الأنظار لسنوات قبل أن تعود للفن مرة أخرى لتشارك في مجموعة من الأعمال الدرامية.

وبعد أن حصد برنامج رامز جلال ناجح كبير جداً والتي وصل عن طريقه إلى العالمية، استضافته للنجمة العالمية باريس هيلتون وقد تصدر هذا الخبر بعض العناوين بمواقع السوشيال ميديا مما جعل الجماهير يبدأون بالسؤال عن حياته الخاصة.

رامز جلال ثروته
أخو رامز جلال

بالإضافة إلى انتشار صورة له في يوم زفافه من الفنانة الشابة غادة الشريف، وكانت في بداية زوجها من رامز جلال لم تخرج للساحة الفنية وتغيبت عنها لسنوات، ولكنها في السنوات الأخيرة شاركت في بعض المسلسلات المشهورة منها مملكة الجبل الذي كان بطولة النجم عمرو سعد ومحمد نجاتي ونخبة كبيرة من النجوم، وشاركت أيضاً في مسلسل ألوان الطيف الذي حصل على مشاهدة كبيرة من المتابعين.

ويعرف أن الفنان رامز جلال ينتمي لعائلة فنية فهو ابن الفنان الكبير أحمد جلال وأخو النجم الشهير ياسر جلال والإعلامية دينا رامز المتزوجة من الإعلامي الشهير طارق علامة.

تعرف على ثروة الفنان رامز جلال في 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى