الأخباررئيسىعالم الفنملفات وتقارير

مخرجون ينسحبون من بعض الأعمال الدرامية قبل رمضان بأيام قليلة

آخرها مخرج مسلسل «لعبة النسيان» بطولة دينا الشربيني

كتبت: تقوى جميل 

اقترب شهر رمضان الكريم ولم يعد هناك سوى أيام قليلة على حلوله، وبدأت القنوات التليفزيونية تعرض برومو الأعمال الدرامية الخاصة بها، ولاقى ذلك حماس كبير من الجمهور، ولكن من ناحية أخرى هناك بعض المسلسلات الرمضانية التي لم تنتهى بعد ومن المقرر عرضها فى رمضان.

وذلك لوجود بعض العقبات وأهمها جائحة كورونا، التى كانت لها يد في عدم اكتمال تصوير بعض الاعمال الدرامية فى رمضان هذا العام، وتأجيل عرضها إلى رمضان العام المقبل.

وهناك بعض الأسباب الأخرى التي منعت بعض من هذه الأعمال من الاكتمال، ومن أهم تلك الأعمال التي لم تنتهى من التصوير بعد هو مسلسل الفنانة “دينا الشربيني “لعبة النسيان”، حيث أعلنت شركة الإنتاج مساء يوم الثلاثاء، عن انسحاب المخرج “هاني خليفة” من المسلسل قبل الانتهاء من تصويره.

وتم اسناد المهمة للمخرج “أحمد شفيق”، دون أن تذكر شركة الإنتاج السبب خلف انسحابه من المسلسل، والذى جاء فى وقت حرج للغاية، حيث لم يعد هناك سوى أيام قليله على حلول شهر رمضان الكريم.

ولم يتم الاعلان بشكل رسمي حتى الان عن السبب وراء انسحاب مخرج العمل، ولكن ترددت بعض الاقاويل انه قد يكون وراء ذلك هو انتشار فيروس كورونا ، او انه قد يعود لتدخل دينا الشربينى فى تفاصيل العمل.

انسحاب مخرجين مسلسلات بطلتها «دينا الشربيني»

وهذه لم تكن المرة الاولى التى ينسحب فيها بعض المخرجين من اعمال دينا الشربيني، ففي رمضان الماضي أثناء تصوير مسلسلها “زى الشمس” انسحبت ايضا المخرجة “كاملة ابو ذكرى”، وتم اسناد المهمة للمخرج “سامح عبد العزيز”، ولكن المسلسل حقق نجاح كبير برغم الازمات التى مر بها.

ومن الواضح ان ازمات مسلسلات دينا الشربيني ليست الشئ الوحيد المتكرر معها، ولكن تفاصيل اعمالها اصبحت متشابهة، ففي مسلسل “زى الشمس” تم اقتباس الفكرة من فورمات اجنبية، والاعتماد على فكرة “الفلاش باك” والاحداث الدرامية الغامضة، وهذا ايضا ما تم اعتماده فريق العمل الخاص بمسلسل “لعبة النسيان”.

ويتحدث المسلسل عن امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، ثم تفقد ذاكرتها وتتغير حياتها ، ثم تدخل فى صراع بين التأقلم على حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى.

ومن المقرر ان يتم عرض المسلسل على قناة “ام بي سي مصر” ويشارك دينا الشربيني فى البطولة، إنجي المقدم، احمد داوود، محمود قابيل، والقديرة رجاء الجداوى”، والمسلسل من سيناريو وحوار” تامر حبيب”.

 

نرشح لك: مارثون دراما لأهم 10 مسلسلات في رمضان 2020 مع أشهر النجوم

بعض مسلسلات رمضان انتهى تصويرها.. وأخرى تظل بلا نهاية بسبب «كورونا»

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى