عالم الفنملفات وتقارير

أبرزهم عادل إمام وكريم عبدالعزيز والسقا.. النجوم الغائبون عن دارما رمضان 2023

كتبت: تقى أيمن

أيام تفصلنا عن انطلاق الموسم الرمضاني 2023، الذي يشهد منافسة قوية بين نجوم الفن في مصر والوطن العربي في عدد كبير من الأعمال الدرامية المختلفة كالكوميدية والصعيدية والشعبية، ورغم تواجد عدد كبير من النجوم خلال هذا «السيزون» إلا أنه يغيب عنه مجموعة من كبار النجوم الذي اعتاد الجمهور على متابعة أعمالهم الفنية.

الغائبون عن دراما رمضان 2023

عادل إمام

الزعيم عادل إمام

يغيب الزعيم عادل إمام، عن المشاركة في دراما رمضان 2023، للعام الثالث على التوالي بعد نجاح مسلسل «فلانتينو» الذي عرض في رمضان 2020 بمشاركة عدد كبير من الفنانين الكبار والشباب، ومنهم نجوم رحلوا عن عالمنا، أبرزهم: هادي الجيار، سمير صبري، ودلال عبد العزيز، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

يحي الفخراني 

كما يغيب الفنان يحي الفخراني عن دراما رمضان 2023 للمرة الثانية بعدما تربع على قائمة الفنانين الأكثر متابعة في شهر رمضان، وكان آخر مسلسل له وهو “نجيب زاهي زركش” عام 2021، وشاركه البطولة: أنوشكا، محمد محمود، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفي، وغيرهم من الفنانين.

أحمد السقا 

الفنان أحمد السقا

وكان الفنان أحمد السقا مرشحًا للظهور في مسلسلين دراميين خلال موسم رمضان، أحدهما مع الفنان عمرو يوسف في مسلسل “الجبل” لكنه انشغل في مسرحية “سيدتي الجميلة”، كما تأجل مسلسله الأخر “وزن الريشة”.

وبذلك يغيب “السقا” للعام الثاني على التوالي بعد ظهوره الأخير في موسم رمضان 2021 من خلال مسلسل “نسل الأغراب” الذي قدمه مع الفنان أمير كرارة.

حسن الرداد

كشف الفنان حسن الرداد، عن تأجيل مسلسله الرمضاني “محارب” إلى رمضان 2024.

وكتب الرداد عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”: “نظرا لضخامة العمل (مسلسل محارب) وما يتطلبه من تحضيرات تتطلب المزيد من الوقت، وحرصاً مني ومن فريق عمل المسلسل على أن يكون عملاً درامياً متميزاً، قررنا تأجيله إلى موسم رمضان 2024”.

كريم عبد العزيز

الفنان كريم عبد العزيز

كما سيغيب الفنان كريم عبد العزيز عن دراما رمضان 2023 بعد ما تم تأجيل مسلسل “الحشاشين” لموسم رمضان 2024، لصعوبة تحضيراته، وكثرة أماكن التصوير المطلوب التصوير فيها.

ويشارك في بطولة المسلسل، كلًا من فتحي عبد الوهاب، وشريف سلامة، وأمير المصري، ميرنا نور الدين، وهو تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

أحمد عز

قرر الفنان أحمد عز الابتعاد عن السباق الرمضاني 2023 نظرًا لانشغاله بمشروع سينمائي، وكانت آخر مشاركاته في دراما رمضان بمسلسلي “هجمة مرتدة” و “الاختيار 3”.

إلهام شاهين

فيما اعتذرت الفنانة إلهام شاهين، عن المشاركة في موسم رمضان 2023، بمسلسل “حضرة العمدة” لـ الفنانة روبي.

وكان آخر أعمالها الدرامية في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “بطلوع الروح” مع الفنانة منة شلبي، ومن تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

فيفي عبده

فيفي عبده

كما اعتذرت الفنانة فيفي عبده، بشكل مفاجيء عن المشاركة في مسلسل «آخر الزمن» الذي كان مقررًا عرضه ضمن موسم  دراما رمضان 2023.

والمسلسل من بطولة كل من أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، محسن منصور وآخرين، ومن تأليف رؤيات فؤاد، وإخراج أيمن فؤاد.

نرشح لك: رغم غياب «ألمع» نجوم الصف الأول.. قائمة مسلسلات رمضان 2023 خلطة سحرية تتسابق لجذب المشاهدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى