غير مصنف

«رامز هيشل صحابه» في رمضان 2020

رامز هيشل صحابه ، برنامج رامز جلال الكوميدي الذي يسعرض في رمضان 2020، وتثير برامج المقالب التي يقدمها رامز الجدل والذعر بين مشاهير الفن والرياضة في الوطن العربي لما تخلفه من مشكلات نفسيه وجسديه لدىهم.

وانطلقت في شوارع القاهرة والمحافظات اللافتات لبرنامج رامز جلال المنتظر عرضه في رمضان 2020، والذي أعلن مؤخرًا البرنامج يقدمه رامز بمشاركة عدد من نجوم الفن والمهرجانات ولاعبي كرة القدم.

وأعلن رامز جلال في وقت سابق انه سيستعين بالاعلامية أروى التى فضلت المكوث في دبي بعيدًا عن عائلتها في بيروت للإلتزام بتصوير البرنامج.

بعض التفاصيل من برنامج رامز هيشل صحابه

كشف صناع العمل أن رامز يظهر في النصف الأول من الحلقة للضيف بشخصيته الحقيقية، ويوهمه أنه يتعرض لنفس المقالب معه وأنها غير مدبرة منه، في محاولة لإبعاد الشك عن المشاهير، ويقوم جلال بتسريب أخبارًا قبل فترة عن تصوير برنامجه الجديد فى جزر الفلبين.

يذكر أن رامز جلال قدم العام الماضي برنامج رامز فى الشلال، ويبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر “غوريلا مُفترسة” من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

رغم أزمة كورونا انتهاء تصوير «رامز هيشل صحابه» الأسبوعين الماضيين

وانتهى رامز جلال الأسبوعين الماضيين تقريبًا من تصوير حلقات البرنامج، رغم تفشي فيروس كورونا في العديد من الدول، ورغم حظر الطيران في أغلب البلدان، إلا أن ذلك لم يمنع جلال من تصوير برنامجه المقرر عرضه في رمضان هذا العام.

وتم الغاء تصوير بعض الحلقات التي كان من المقرر تصويرها تلك الفترة، بسبب انتشار فيروس كورونا بالإمارات والإجراءات الإحترازية التي اخذتها الدول من أجل الوقاية والحد من انتشار كورونا.

واختار الفنان مدينة دبي لتكون مقر استضافة النجوم وعمل المقلب بهم هذا العام.

وابتعد جلال هذا العام عن الأفكار الصعبة والخطرة التي اتسمت بها أفكار برامجه السابقة وكان اخرها برنامج رامز في السلال الذي عرض في رمضان 2019.

اقرأ أيضًا.. حفيد عمر الشريف يثير الجدل على السوشيال ميديا بعد ظهوره بحمالة صدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى