الأخباررئيسىعالم الرياضة

رسميًا.. «ميسي» يقتنص لقب هداف «الليجا» للمرة الـ7 وينهي حلم «بنزيما»

كتب: حسام عبدالعظيم

رغم حصد فريق ريال مدريد لقب الدوري الإسباني «الليجا» الموسم الحالي 2019ـ2020 من أكبر منافسية فريق برشلونة وصيف الدوري ،حصد لاعب برشلونة ليونيل ميسي جائزة هداف الدوري بعد منافسة طالت طويلاً بينه وبين أقرب منافسية نجم ريال مدريد كريم بنزيما.

ميسي هداف الليجا بعد مبارأة الأمس

وفشل «بنزيما» في أن يلحق بنجم برشلونة ميسي في منافسة هداف الليجا، خاصة بعد عدم تسجيل بنزيما أي أهداف في مباراة أمس أمام ليجانيس ليتجمد رصيدة من الأهداف الى 21 هدف بفارق أربعة أهداف عن ميسي  .

وسجل ليونيل ميسيى نجم “برشلونة “الإسباني هدفين في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد ضد” ديبورتيفو الافيس”  على ملعب “مينديزوروزا” ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري.

وارتفع رصيد “ميسي” من الأهداف إلى 25 بعد تسجيلة هدفين ،ليعزز موقعة في صدارة الهدافين وبفارق أربعة أهداف عن منافسة كريم بنزيما لاعب ريال مدريد .

وأكتسح فريق برشلونة فريق الافيس بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد ضمن ختام مباريات الليجا .

وخاض برشلونة هذه المباراة كتحصيل حاصل بعد خسارة لقب الليجا في الجولة الماضية لمصلحة غريمه التقليدي ريال مدريد، لكنه كان يبحث عن تحقيق الانتصار لمصالحة جماهيره بعد التعثرات العديدة مؤخراً، التي كان آخرها الهزيمة من أوساسونا بعشرة لاعبين على ملعب الكامب نو .

اقرأ أيضًا.. كورونا في أمريكا.. تسجيل 64 ألف حالة إصابة جديدة خلال 24 ساعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى