الأخباربنوكرئيسى

رغم تحديات كورونا.. “بنك القاهرة” يتوسع بشبكة فروعه بمقر النادى الأهلى بالشيخ زايد

فايد: نحرص على تقديم تجربة مصرفية تنافسية تساهم في نشر ثقافة الشمول المالي

كتب: مجدي درباله

افتتح بنك القاهرة فرعه الجديد بمقر النادى الأهلى بالشيخ زايد لينضم إلى شبكة فروع البنك المنتشرة فى مختلف محافظات الجمهورية، والبالغة نحو 240 فرعًا ووحدة مصرفية، وتمثل تلك الخطوة إضافة حقيقية لجهود البنك فى مجال التوسع الجغرافى من خلال افتتاح فروع جديدة للبنك بكبرى المؤسسات فى كل أنحاء الجمهورية.

 

المركزي
طارق فايد، رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة

 

قال طارق فايد رئيس مجلس لإدارة البنك، إن اختيار أماكن الفروع الجديدة يتم طبقًا لضوابط عديدة تم وضعها بدقة، أبرزها الموقع الجغرافي المناسب، والشريحة المستهدفة من العملاء، والفئة العمرية.

أضاف “فايد” أن الفرع الجديد تم تصميمة بمواصفات متطورة ليساعد العملاء للحصول علي الخدمات المصرفية بشكل متكامل.

وأشار إلي أن الفرع يعمل طوال أيام الأسبوع وخلال العطلات الرسمية أيضًا حتى الساعة السابعة مساءً لتقديم أفضل خدماته المصرفية للعملاء المترددين على الفرع من أعضاء النادى، وهو ما يعكس حرص البنك على نشر ثقافة الشمول المالي.

 

حازم حجازي
حازم حجازي نائب رئيس بنك القاهرة

حجازى: نحرص البنك على اختيار نموذج موحد لشبكة فروع البنك

وأكد حازم حجازى، نائب رئيس مجلس إدارةالبنك، أن المراكز التجارية والأندية الرياضية تعد واحدة من أهم المواقع التى يحرص البنك على التواجد بها لتلبية احتياجات عملائنا وضمان حصولهم على أفضل مستوى من الخدمات المصرفية.

وأوضح حجازى أنه تم تصميم الفرع وفقًا لأحدث المعايير التى يتم تطبيقها عالميًّا، حيث يحرص البنك على اختيار نموذج موحد لشبكة فروع البنك المنتشرة فى مختلف أنحاء الجمهورية بما يتوافق مع خطة التطوير المتكاملة التى ينتهجها البنك.

من جانبه تابع محمد حسنى، رئيس مجموعة شبكة الفروع، أن شبكة فروع البنك تعمل على تقديم خدماتها للعملاء فى مناطق حيوية عديدة، والتى تمنح العملاء تجربة مصرفية متميزة، وخدمات أكثر تطورًا تناسب احتياجات مختلف شرائح العملاء وتوفر لهم سهولة وسرعة أكبر في إنجازها، فضلًا عن تزويد الفروع الجديدة بكل التجهيزات الحديثة التي تضمن مستوى خدمة متميزًا للعميل الذي يجد كل المنتجات والخدمات البنكية مُتاحة له.

وشهدت فعاليات الاحتفال حضور كل من الأستاذ حازم حجازى نائب رئيس مجلس الإدارة، والكابتن محمود الخطيب رئيس النادى، ومحمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، ولفيف من مسئولي البنك والنادى والسادة الأعضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى