الأخبارعالم الفن

رمضان 2024.. «نعمة الأفوكاتو» يتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة

كتبت- إسراء كامل

أعلنت النجمة مي عمر، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، عن تصدر مسلسلها الرمضاني نعمة الأفوكاتو قوائم المشاهدة بمصر للأسبوع الثاني على التوالي بالموسم الرمضاني 2024. 

ونشرت مي عمر مجموعة من الصور مرفقة بتعليق: “الحمد لله رب العالمين مسلسل #نعمة_الأفوكاتو يحتل المركز الأول على مستوى العالم في منصه شاهد.. شكرا من قلبي للجمهور المصري والعربي في كل أنحاء العالم وأتمنى أكون دايما عند حسن ظنكم”.   

يشار إلى أن مسلسل “نعمة الأفوكاتو”  مكون من 15 حلقة، ويعرض حصريا على قناة MBC مصر، ومنصة شاهد، يقدم دراما اجتماعية تشويقة.

وتقدم مي عمر في “نعمة الأفوكاتو” شخصية نعمة وهي محامية ذكية، ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة فى حياتها سواء من جانب زوجها الذي يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل؛ حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدي ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث. 

يأتي مسلسل “نعمة الأفوكاتو” ببطولة: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، وتأليف: محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج: محمد سامى، وإنتاج شركة Forever Drama – مها سليم. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى