أهلاويالأخبارعالم الرياضة

هل يقترب محمد كوناتي من الانضمام للأهلي ؟.. وكيل اللاعب يجيب

أكد ديمتري سيلوك، وكيل أعمال محمد كوناتي، لاعب نادي أخمات جروزني الروسي أن هناك مفاوضات جارية مع عدة أندية خارجية، لبحث مستقبل اللاعب خلال الفترة القادمة.

وترددت أنباء عن  أن المهاجم البوركينابي كوناتي، البالغ من العمر 26 عامًا كان اسمه قد ارتبط بالانتقال إلى الأهلي في فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين، إلا أن اللاعب استمر في صفوف فريقه أخمات جروزني، قبل أن يعود اسمه للارتباط مُجددًا باحتمالية الانضمام للقلعة الحمراء في الصيف القادم.

 مستقبل محمد كوناتي

وقال ديمتري سيلوك في تصريحات نقلتها شبكة «آر بي سبورت الروسية» :  مستقبل محمد كوناتي  الآن هو في نادي أخمات جروزني، ويركز فقط على هذا النادي حاليًا .

وأضاف:  أما بالنسبة لمستقبله، فهناك اتصالات ومفاوضات مع أندية أخرى.. هناك اتصالات، ولكن الآن كل اهتمام كوناتي ينصب على مسيرته الحالية مع نادي أخمات .

مساعدة الفريق على الصعود

وأتم ديمتري سيلوك تصريحاته قائلًا: “كوناتي يريد مساعدة الفريق على الصعود إلى أعلى مستوى ممكن في جدول ترتيب الدوري، ولديه علاقة رائعة مع النادي، وفي نفس الوقت نجري بعض الاتصالات مع الأندية الأخرى”.

وانتقل محمد كوناتي إلى نادي أخمات جروزني في يوليو 2021 قادمًا من فريق خيمكي الروسي، وخاض مع الفريق 79 مباراة، أحرز خلالهم 28 هدفًا، منهم 5 أهداف في 19 مباراة خلال الموسم الجاري.

نرشح لك : مرتضي منصور يسحب شكواه ضد مجلس إدارة النادى الأهلى بسبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى