الأخبارعالم الفنمنوعات

رونالدو أبرز الضحايا.. تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان

كتبت-لميس ناصر 

ينتظر جمهور الفنان رامز جلال تفاصيل برنامج المقالب الجديدة الذي يقدمه خلال موسم دراما رمضان 2024، بعد أن اعتاد منذ عدة سنوات كل عام على تقديم برنامج مقالب ويستضيف من خلاله أشهر نجوم العالم العربي والعالمي.

رامز قفل اللعبة

ووفقا لعدة تقارير صحفية سيكون اسم البرنامج في الموسم الجديد «رامز قفل اللعبة»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، والذي ينتظره الجمهور بفارغ الصبر في رمضان 2024.

ومن المقرر أن يكون مكان تصوير البرنامج لموسم رمضان 2024 الإمارات العربية المتحدة، تحديداً مدينة دبي.

ضحايا برنامج رامز جلال في رمضان 2024

ومن المقرر أن يستضيف البرنامج نجوم الفن والرياضة وصناع المحتوى في مدينة ألعاب مائية وملاهي في دبي، ويوقعهم في مقالب مختلفة ومثيرة، تتضمن أكوا بارك وبيت الرعب، ويظهر رامز جلال في النهاية ليكشف عن المقلب.

ومن بين ضحايا رامز جلال في هذا الموسم، النجم العالمي كريستيانو رونالدو، والفنان عمرو يوسف، واللاعب إمام عاشور، والممثل محمد عبد المنعم، والمذيع علي البلهيني، واللاعب محمود كهربا، والفنانة غادة إبراهيم، وغيرهم من الأسماء اللامعة.

برنامج رامز جلال

وعرض رامز جلال عرض في موسم رمضان 2023 على شاشة قناة MBC برنامج «رامز نيفر إند» وشهد البرنامج نسبة مشاهدة عالية بين الجمهور.

وجاء البرنامج تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية الإعلامية ياسمين عز وأحمد السقا ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي ومصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية.

كما شهد برنامج رامز جلال استضافة كل من الفنان محمد فؤاد وخبيرة الإتيكيت أمينة شلباية وشيماء سيف ونسرين أمين وإيمان العاصي ووفاء عامر ومحمد الغيطي ورضا عبد العال ومحمود كهربا ومحمد فؤاد.

نرشح لك : رامز جلال لـ رنا رئيس: ركزي في أدوارك واهتمي بالأداء واوعي تتغري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى