الأخبارعالم الفنغير مصنف

ريتا حرب: طليقي مش بيصرف على أولاده ولم يراهم منذ سنوات

هناك رجل خائن ولكنه لبق وذكي وهناك خائن لا يقدر على إخفاء هذه الخيانة

إعداد-لميس ناصر 

أكدت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، أنها لم تختار أب جيد لأولادها وكان متسرعة في الزواج المبكر، مشددة على أنها لم تعيش كل مراحل حياتها، معقبة: «خلصت كل حاجة بدري».

وأوضحت «حرب»، خلال حوار عبر قناة «القاهرة والناس»، أن طليقها لم يكن يصرف على أولاده وكان يعامله بطريقة سيئة وغير جيدة، مؤكدة أنه لم يعد يشوف أولاده بعد الطلاق.

ونوهت الفنانة اللبنانية بأن طليقها لم يرى أبناءه منذ فترة طويلة أي منذ سنوات عديدة، موضحة أنه عندما يكون معهم يعاملهم بطريقة عادية كأي أب، وذكرت أن طليقها شخص لبناني.

ريتا حرب: «تعرضت للخيانة أكثر من مرتين، والرجل خائن بشكل عام»

وأكدت ريتا حرب، أنها لم تتعرض للخيانة مرتين فقط ولكنها تعرضت له أكثر من ذلك وهو ما أدى إلى الطلاق، مشددة على أن هذا العدد من الخيانة عرفت به لكن هناك مرات أخرى لم تكن تدري بها.

وأوضحت أن قرار زواجها مرة أخرى من عدمه ليس له أي علاقة بالخيانة، منوهة بأن الرجل خائن بشكل عام، وهناك رجل خائن ولكنه لبق وذكي وهناك خائن لا يقدر على إخفاء هذه الخيانة.

وتابعت: «شكيت في زوجي مرتين.. في حاجة اتغيرت وعرفت أنه بيخوني»، مشددة على أنها لم تتزوج للعديد من الأسباب وهو أن الرجال يخافون من الزوجة القوية التي تحقق نجاحها وذاتها ومحبوبة من الجميع، منوهة بأنها تعيش مسئولية كبيرة وليس هناك من يكون لديه القدرة على تحمل هذه المسئولية.

لا تفكر في الارتباط

وأضافت أنها تحتاج للرجل في حياتها ولكن لا تفكر في الارتباط، وتريد أن يكون لديها سند عاطفي ويكون هناك مشاركة في الأفكار مع بعضها البعض، ولكن من ناحية أخرى ترى أن الزواج هو أسر وسيطرة عليها ومنع من الشغل ولديها هذا الصراع في حياتها.

وردت الفنانة ريتا حرب على سؤال الإعلامية أسما إبراهيم ما اذا كانت من الممكن ان تفصح عن سر ممكن يخرب بيت صاحبة لها ام تتركها مخدوعة؟ قائلة: «هحاول اوصلها المعلومة بطريقة بسيطة.. لأنها حرام تظل مخدوعة في زوجها».

نرشح لك : أبرز تصريحات وتعليقات الفنانين المثيرة للجدل خلال الأيام الماضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى