حوادث وقضايارئيسى

سر خطاب الطفل السعودي إلى أمه الراحلة الذي أبكى الجميع

امك.. ثم ..امك…ثم..امك ..قالها الرسول محمد صلي الله عليه وسلم ثلاثا، ليحثنا علي طاعتها، وبرها، فنحن لانساوي شيئا بدونها، عندما ترحل، فاعلم ان الدعاء لك بالخير المستمر قد توقف في الدنيا، وفي اخرتك يلحق اسمك بها فيقولون فلان ابن فلانه.

ورغم ذلك هناك من يعق بها، ونسمع من حين لاخر من طرد امه ومن ضربها، ومن اهانها، وللاسف اصبحنا نسمع ايضا عن قاتل والدته،قتلا بدم بارد لا يشفع معه حنانها، وحبها، وخدمتها لابنائها، حتي ان هناك امهات تترك طعامها ليشبع ابنائها ،لذلك فالجنة تحت اقدامهم،فاعمل لهم خيرا حتي تنالها، وفي موضوعنا التالي نكشف الستار عن الخطاب المتداول على مواقع التواصل الاجتماعية (فيسبوك)، و ( تويتر ) على شبكة الإنترنت والتي علمنا أنها لطفل سعودي الجنسية فقد أمه فقرر أن يرسل لها الخطاب.

الطفل السعودي يسطر سطور حزينة باشتياقه لأمه الراحلة 

“الله يخليكي ارجعي عيشى معانا” كلمات حزينة ابكت مواقع التواصل الاجتماعي ،خطاب بخط يد طفل في سنوات دراسته الاولي، كتبها بارتعاش وهو يبكي، طفل لا يريد ان يصدق ان والدته قد توفت، طفل يعتذر لها حتي ترجع فتخيلاته تصور له انها ذهب غاضبة، ولكنها ذهبت بلا عودة، يتأسف عن اخطاء طفولية لا تحزن في الطبيعي الامهات، ولكنه يفعل ما بوسعه من توسلات حتي تكون معه مرة اخري.

“ماما أنا أكتب هذه الرسالة عشان لما أموت زيك أخذ الورقة وأوريكي أني ما نسيتك”

سطور مليئة بالأسي ،قد تعلمنا الرحمة بها قبل فوات الاوان.

جانب من تعليقات النشطاء على الفيسبوك على خطاب الطفل السعودي 

عزت عبد الحكيم

يذكرني ذلك بصورة طفل يناجي أمه في قبرها يقول :ماذا أقول للمعلمة التي طردتني وطلبت مني ألا احضر إلا معك. ايه رايك ياست ماما.؟

عبد الستار عبد الله

ربنا يرحمها ويبارك فيك ويبارك اعطيت درس بالطفولة البريئة ونعم البر بالأم الذى لا يعرف الكثيرين منها قدرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى