رئيسىعالم الفنمنوعات

شاهد.. الفنانة فيفي عبده بإطلالة جريئة في الساحل الشمالي

كتبت: دنيا عبدالله

أثارت الفنانة فيفي عبده ، حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها فيديو وصور في الساحل الشمالي عبر حساباتها على مواقع الصور والتدوينات «انستجرام وتويتر»

وقامت فيفي بنشر فيديو قصير بالمايوه، وعلقت عليه قائلة:”ياصباح الفل الساحل الشمالي..بحبك اوي”.

https://twitter.com/i/status/1295365059011579904

ودعت فيفي جمهورها من خلال هذا الفيديو للاستمتاع بأجواء الساحل في الصيف، وإرسال لهم تحيتها الشهيره “خمسة موا”.

البعض اعتبر أن ظهور فيفي بالمايوه على البلاج فيه شيء من الإثارة، واصفين مشاهد الفيديو التي لم تتعدي 17 ثانية بالساخنة، واعتبروه غير لائقا، فيما أعجب آخرون بالفيديو واعتبروه مصدر للفكاهة وإثارة البهجة.

وفي نفس الصدد، واجهت الفنانة فيفي عبده حملة هجوم وانتقادات شديدة من جمهورها بسبب ظهورها الأخير على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” والتي وصفها الجمهور بالجريئة.

نشرت فيفي صورة جديدة لها ظهرت فيها وهي جالسة على مقعد في شرفة منزلها بالساحل الشمالي وتظهر ساقاها عاريتين بشكل جريء، وعلقت عليها قائله: “يا صباح الفل الساحل الشمالي بحبك”.

واستقبل الجمهور الصور بعاصفة من الانتقادات، قائلين إن ما تفعله يعد عيبا وأنهم يحبونها، ويطلبون منها عدم الظهور بهذا الشكل مرة أخرى.

وفي نفس السياق، شاركت فيفي عبده جمهورها بصورة لها عبر حسابها على موقع إنستجرام، حيث أدت تمرين «فتحة الحوض»، ونالت الصورة إعجاب متابعيها، الذين تغزلوا فى رشاقتها.

وكانت آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها فيفي عبده مسلسل «مملكة الغجر» الذي قامت ببطولته مع كل من حورية فرغلي، وعزة مجاهد، وأحمد كرارة، وميار الغيطي، وحازم سمير، وسامح الصريطي، وسناء شافع، وصبري عبد المنعم، ومحمد حمزة، وغيرهم من النجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى