الأخباررئيسىعالم الفن

شاهد.. أحدث ظهور للفنانة شرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب بعد شائعة انفصالهما

كتبت: دنيا عبدالله

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور، تجمع الفنانة شرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب ، بعد مرور أكثر من ٣ أشهر  على شائعة الخلافات بينهما وانفصالهما.

وقام عدد  أصدقاء شرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب بنشر الصور  عبر موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، كما نالت انتشارًا واسعًا خلال دقائق من نشرها خاصة بعد ظهور شيرين بمظهر يبدو عليها زيادة الوزن عن المعروف عنها وبدون مكياج.

وتفاعل الجمهور مع صورة شيرين حيث أبدى محبوها اشتياقهم لها، خاصة وأنها أصبحت مقلة في الظهور، في حين علق أخرون على شكلها وزيادة وزنها مشيرين إلى أنها تغيرت بفضلهما.

ويذكر أنه مؤخرا تداول شائعة حول شجار شيرين مع زوجها، وصل لحد التشابك بالايدي، وتدخل الفنان احمد سعد بحلها.

وقامت شرين بنفي الشائعة، حيث نشرت صورتها في احضان زوجها، وكتبت مبنبطلش خناق.

وتعمل شيرين حاليًا على الانتهاء من اختيار وتسجيل أغنيات ألبومها الجديد لإطلاقه خلال الفترة القادمة، وانتهت من تسجيل نصف الأغنيات، بالإضافة للتحضير لفيلم جديد مع المؤلف أمير طعيمة والمنتج وليد منصور تعود به للسينما بعد غياب طويل.

وأعلنت شيرين في وقت سابق، مؤازرة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي أصيبت خلال تفجيرات بيروت، حيث أجرت عملية جراحية لمدة 6 ساعات، وكتبت شيرين عبر حسابها بموقع تويتر: “ألف سلامة عليكي يا نادين يا حبيبتي، ونطمن عليكي وعلى كل فنانين بلدنا التاني الغالي علينا أوي لبنان”.

اقرأ أيضًا.. تعرف على أسباب تبرع المذيعة مي حلمي بفستان زفافها بعد الإنفصال عن محمد رشاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى