عالم الفن

شاهد.. يد إليسا متورمة قبل خضوعها لعملية فى بروكسل

        تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى إنستجرام صورة ليد النجمة اللبنانية اليسا المتورمة قبل أيام من خضوعها لعملية فى بروكسل لإزالة التورم.

بعد العطلة الشتوية التي امضتها بيت الثلوج فى جبل لبنان، غادرت النجمة اللبنانية إليسا إلى بروكسيل فى بلجيكا، لإجراء عملية جراحية دقيقة، نتجت عن اصابتها بسرطان الثدى.

ومن المتوقع ان تجرى اليسا جراحة ليدها اليمنى فى 15 شباط (فبراير)، وذلك لأنها تبقى متورمة بعد استئصال الغدد جراء علاجها من السرطان.

واعلنت من خلال تغريدة على موقع تويتر انها تحضر حقيبتها للسفر إلى بروكسيل، الامر الذى احدث تفاعلاً كبيراً من جمهورها الذين بدأوا بالصلاة لها وتمنوا لها الصحة ونجاح الجراحة للتخلص من الورم فى يدها وترتاح.

وكانت النجمة اللبنانية اكدت خلال ندوة صحية حضرتها فى دبى الشهر الماضى ان سبب المياه المتراكمة في جسدها يعود إلى إزالة 7% من الغدد الليمفاوية فى إحدى العمليات وهذا ما يؤدى إلى احتباس المياه فى جسدها، لافتة الى انها ستجرى عملية جراحية ليدها.

وكانت إليسا أصيبت بتورم فى يدها اليمنى نتيجة احتباس المياه بسبب إزالة الغدد الليمفاوية، خلال خضوعها لعلاج قاس بسبب إصابتها بسرطان الثدى.

وتخضع اليسا للعملية يوم 15 فبراير بعد إعلانها لجمهورها إصابتها بسرطان الثدى شهر أغسطس الماضى فى كليب “إلى كل اللى بيحبونى”.
إقرأ أيضا: 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى