رئيسىملفات وتقارير

شبورة ورياح وأمطار خفيفة.. «الأرصاد» تُعلن حالة الطقس خلال الـ4 أيام المقبلة 

كتبت: تقى أيمن

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان لها،  عن تفاصيل حالة الطقس والظواهر المتوقعة بداية من اليوم الاثنين وحتى الجمعة.

وقالت هيئة الأرصاد، إن فصل الشتاء لم ينتهي، وفترات الاستقرار شىء طبيعي يحدث ما بين حالات عدم الاستقرار فلا ننخدع بها.

تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة 

ويستعرض «عالم البيزنس» في السطور التالية تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة وفقا لما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

حالة الطقس الاثنين 28 فبراير 

تشهد حالة الطقس اليوم الاثنين مزيد من الاستقرار وارتفاع درجات الحرارة، وأجواء دافئة تشمل أغلب أنحاء البلاد ودرجات حرارة ما بين 22 إلى 26 درجة، ماعدا غرب محافظة مطروح وسيناء وغرب خليج السويس فهي أقل من الدرجات.

وتكون الرياح معتدلة إلى هادئة على أغلب الأنحاء البلاد، وبعض السحب المدارية العالية على شمال البلاد وتصل إلى بعض الأماكن من الوسط والجنوب ولكن ليس لها تأثير.

أما حالة البحرين المتوسط والأحمر معتدلين ومهيأين لأعمال الصيد والملاحة، مع اضطراب جزئي للبحر المتوسط من مساء غدا الثلاثاء أمام السواحل الغربية فقط.

أحوال الطقس من الثلاثاء وحتى الخميس 3 مارس 

تتوقع الأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة على الإسكندرية والسواحل الشمالية وشمال الوجه البحري يومي الثلاثاء والأربعاء، بينما تنحصر الأمطار الخفيفة يوم الخميس على الإسكندرية والسواحل الشمالية فقط.

وتنشط الرياح يومي الثلاثاء والأربعاء على القاهرة والوجه البحري والإسكندرية وجنوب سيناء والسواحل الشمالية، بينما ينحصر نشاط الرياح الخميس على جنوب سيناء والسواحل الشرقية.

حالة الطقس الجمعة 4 مارس 

تتوقع الأرصاد بدء تكون الشبورة يوم الجمعة على القاهرة الكبري والإسكندرية والوجه البحري والسواحل الشمالية ومحافظات شمال الصعيد.

إقرأ أيضًا.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس على كافة المحافظات اليوم الاثنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى