الأخبارالشركاتعقارات

شركة “Wealth development” تعتزم تنفيذ 6 مشروعات تجارية وإدارية بالقاهرة الجديدة 

كتبت: أماني كمال

أعلنت شركة “Wealth development” عن  خطة استثمارية في تنفيذ المشروعات التجارية والإدارية في منطقة شرق القاهرة.

تنفيذ مشروعات تجارية وإدارية

و قال المهندس أحمد شاكر، رئيس مجلس إدارة شركة “Wealth development”، إن الشركة لديها  هيكل مساهمين يتمتع بالخبرة والكقاءة، وهي عوامل تعزز قدرة الشركة على تنفيذ مشروعات تجارية وإدارية ، كما تدعم خطتها لتكون واحدة من  الشركات العقارية المتخصصة في تنفيذ مشروعات تجارية وإدارية في منطقة شرق القاهرة .

وأضاف أن الشركة تمتلك محفظة أراضي متنوعة ، والتي تضم 6 مشروعات، منها 3 مشروعات تم وجاري تنفيذها، و3 مشروعات تخطط الشركة لتطويرها خلال الفترة المقبلة، وكلها مشروعات تتميز بمواقع استثنائية وغير متكررة.

مشروعات بالتجمع الخامس

وتابع أن هيكل مساهمي الشركة يضم عدد من الشركات الرائدة، ومنها شركة أركان كونسلتنت للاستشارات الهندسية، والتي لها سابقة أعمال في تصميم مشروعات داخل السوق المصري وفي الخارج، ولها سابقة أعمال في مشروعات بالتجمع الخامس، كما يضم هيكل المساهمين شركة مودرن إيجيبت شركة مقاولات رائدة تنتمي للفئة أ في تصنيف اتحاد المقاولين.
وأشار إلى أن الشركة بدأت عملها منذ 2019، ونجحت خلال تلك الفترة في الاستجواذ على عدد من الأراضي المتميزة، كما قامت بتنفيذ وتسليم مشروع سكني متكامل في مدينة العبور الجديدة، وذلك وفقا للمواعيد المحددة، فالالتزام هو شعار الشركة منذ بدء عملها بالسوق العقاري، وأحد المحاور الأساسية التي ترتكز عليها استراتيجية عملها في السوق العقاري.

تحقيق مصلحة العميل

وأكد مصطفى شمندي، مدير القطاع التجاري بشركة “Wealth development”، أن الموقع الاستراتيجي عنصر أساسي ركزت عليه الشركة في كافة مشروعاتها , وهو مايضمن للعميل تحقيق أعلى عائد على استثماراته، فالشركة تستهدف تحقيق مصلحة العميل في كافة مشروعاتها باعتباره شريكًا في نجاحها.

نرشح لك : خبير اقتصادي يكشف عن الأفضل استثمارياً الذهب أم العقارات

وأوضح أن الشركة تضم فريق عمل وتعمل بكامل طاقتها في المشروعات القائمة وكذلك الإنجاز في المشروعات المستقبلية التي تخطط الشركة لتنفيذها الفترة المقبلة، مشيرا إلى اعتماد الشركة على الدراسات السوقية المتكاملة التي تمكنها من تنفيذ المنتج المطلوب وتوصيله للعميل المستهدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى