الأخبارعالم الرياضة

  شريف إكرامي يدعو لمحاربة إسرائيل بسلاح السوشيال ميديا 

كتبت- إسراء كامل

أعرب حارس مرمى فريق بيراميدز، شريف إكرامي، عن وجهة نظره في دعم القضية الفلسطينية، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات “إكس”: “كل شخص عام أو مشهور له الحرية في اتخاذ موقفه تجاه ما يحدث في غزة”.  

أضاف: “موقفك المبني على منظومة قيَّمك وعلى قواعدك الأخلاقية، على أولوياتك وقناعاتك، موقفك من حقك، لكن مش من حقك تتحكم في رد فعل الناس، قبولهم أو رفضهم، احترامهم أو احتقارهم، مدحهم لك أو اشمئزازهم منك”. 

اختتم إكرامي: “أكره التنظير والمزايدة، لكن أكره أكثر التسول والتبرير والشعارات الفارغة، فأرجوك لا تتحدث بالنيابة عن زملائك ولا عن مجالك و لا تتكلم باسم بلدك، فاختياراتك و قراراتك تخصك أنت، فرجاءًا تحدث فقط بالنيابة عن نفسك”. 

سلاح السوشيال ميديا 

وجه إكرامي، “في وقت سابق” رسالة قوية لدعم الشعب الفلسطيني في ظل عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، كاتبا عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس”: “الرصاصة قد تقتل إنسانا لكن لن تقتل عقيدة ولن تدمر هوية ولن تنصر قضية.. سلاح السوشيال ميديا المستخدم في غزو عقولنا وتدمير ثقافتنا والسيطرة على أجيالنا منذ سنوات.. حان الوقت أن نغزوهم به ولو لمرة واحدة”. 

قبل أن يتحول الباطل إلى حق والمجرم إلى ضحية

وأضاف إكرامي: “تكلم قبل أن يتحول الباطل إلى حق والمجرم إلى ضحية والمدافع عن وطنه إلى إرهابي.. إن لم تكن الكلمة الآن أقوي من الرصاصة.. فلماذا إذن مُسحت الصفحات وأغُلقت الحسابات وحُجبت المنشورات..؟ 

واختتم رسالته قائلًا: “لو مشاهدة الواقع مؤلمة فما بالك بمن يعيشه.. أؤمن أن الميت ليس من انتهت حياته وانقطعت انفاسه.. الميت هو من يعيش بلا صوت بلا هدف وبلا رسالة.. كلنا فلسطين”. 

 نرشح لك: بيومي فؤاد في مرمى نيران أهل الفن بسبب “زواج اصطناعي “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى