الأخبارالشركاتتأمينرئيسى

«شيلدذر للاستشارات الاكتوارية»: التكنولوجيا الحديثة ساهمت في خفض أسعار خدمات التأمين الطبي

كتبت أمل سعداوي وفاطمة عماد

أكد وسيم الطباع، مدير القسم الاكتواري بشركة شيلدذر للاستشارات الاكتوارية، إن التكنولوجيا لعبت دورًا هامًا وجوهريًا في تسعير وثائق التأمين الطبي، نظرا لما تحققه من تخفيض التكلفة الواقعة على عاتق شركات التأمين لإصدار هذه الوثائق.

أضاف «الطباع»، خلال فاعليات الملتقى الإقليمي السابع للتأمين الطبي، تحت عنوان «التأمين الطبى:  الشراكة بين القطاعين العام والخاص»، ليومه الثاني، أن الشركة قادرة على ضبط  تلك الأسعار وأي قياس لرد فعل العميل اتجاه السياسة السعرية التى وضعتها الشركة للمنتجات.

وأوضح وسيم الطباع، أن هذه الوسائل التكنولوجية تساعد في انخفاض تكلفة الإصدار لشركات التأمين الطبي والرعاية الصحية بما يساعد في انخفاض قيمة القسط التأميني ولكن على أسس اكتتاب فني سليم، كما تسهم في زيادة الوعي لدى شريحة واسعة من المواطنين وزيادة قاعدة عملاء هذا النشاط.

وأشار مدير القسم الاكتواري بشركة شيلدذر للاستشارات الاكتوارية، إلى جانب المزايا المحققة من هذه الوسائل عند إصدار الوثائق، فتساهم هذه الآليات التكنولوجية في سرعة إنهاء التعويضات بما يدعم ثقة العملاء في القطاع، موضحا أن تطبيق أيضا معيار المحاسبة رقم 17 سيساعد في تخفيض التكلفة بوثائق التأمين الطبي.

اقرأ أيضًا.. بالصور.. انطلاق فعاليات اليوم الثاني للملتقى الإقليمي السابع للتأمين الطبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى