الأخباررئيسىفيديو

صفا: معرض «أهلاً مدارس» هذا العام يختلف عن السنوات السابقة

في لقاء خاص مع عالم البيزنس. أعرب بركات صفا نائب رئيس شعبة الادوات المكتبية ولعب الاطفال بغرفة القاهرة التجارية، عن سعادنه بما يلاقيه معرض “أهلاً مدارس” من نجاح أفضل من السنوات السابقة.

أرجع صفا عوامل التفوق هذا العام لحسن التخطيط الذى سبق افتتاح المعرض. والذى بدأ باختيار صالة العرض بالصندوق الاجتماعى للتنمية. مشيراً إلى تميز القاعة بالمساخة المناسبة، مع سهولة المواصلات من كافة الاتجاهات.

بالاضافة إلى قربها من مترو الانفاق الذى يساهم بشكل جيد فى الوصول للمعرض. وكذلك تميز المعرض بالفترة الزمنية الكافية قبل بدء الدراسة. بالإضافة اى استيفاء جميع الاحتياجات المدرسية داخل المعرض.

كما ألمح نائب رئيس شعبة الادوات المكتبية إلى أن قيام الغرفة التجارية بدفع رسوم القاعة ساهم فى تشجيع العارضين على تقديم الخصومات التى تصل إلى 50%. مشيرأ إلىأن الاسعار لم تطرأ عليها زيادات عن أسعار العام الماضى.

أعرب بركات صفا عن سعادته بالدعم الذى لاقاه معرض “أهلاً مدارس” من السيد رئيس الوزراء والسيد وزير التموين. كما أكد أن تعليمات رئيس الوزراء بإقامة المعرض فى جميع المحافظات ساهمت بشكل كبير فى تخفيف معاناة المواطنين.

وعن تأخر البعض فى شراء المستلزمات حتى الوقت الاخير قبل الدراسة. أرجع صفا ذلك لما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعى من أنباء عن تأخير أو الغاء الدراسة. إضافة إلى تزاحم الاعباء الذى يحتاج إلى المزيد من ضخ الاموال فى صورة منحة مدارس أو نحو ذلك.

أشار بركات إلى أن مشاركة نواب مجلس الشعب فى دعم ابناء دائرتهم فى إقامة معارض مماثلة يخفف من معاناة الأسرة المصرية.

طالع أيضاً: تعرف على أسعار الكتب المدرسية لطلاب المدارس الخاصة

بركات صفا يكشف لـ«عالم البيزنس» أسباب انخفاض مبيعات لعب الأطفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى